تسجيل عضو جديد

يشرفنا و يسعدنا إنضمامك لقائمة عملائنا الأعزاء , لإتمام التسجيل يرجى تعبئة جميع الحقول التالية

#صحيفة_تبوك_الحدث --» اخبار المحافظات --» حرس الحدود بتبوك يستعد لاستقبال زوار الشواطئ
المشاهدات : 5
التعليقات : 32

في جاهزية تامة

حرس الحدود بتبوك يستعد لاستقبال زوار الشواطئ

  • 2015/06/28 3:31م
frame-6689

 

تبوك الحدث – فايز العنزي

استعدت قيادة حرس الحدود بمنطقة تبوك والقطاعات التابعة لها في المحافظات والمراكز لتقديم خدماتها للمواطنين والمقيمين مرتادي الشواطئ والمتنزهات البحرية بالمنطقة خلال الإجازة الصيفية من محافظة حقل مروراً بمقنا والبدع وضباء والوجه وأملج .
وأوضح قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء محمد بن سليمان صقير أن جميع الاستعدادات اكتملت من قبل قيادة المنطقة وقطاعات حرس الحدود بالمحافظات والمراكز ، مشيراً إلى أنه تم التركيز على جانب التوعية من خلال توزيع النشرات والمطويات ووضع الواحات التحذيرية الخاصة بالأماكن التي يمنع بها السباحة والغوص وتحديد الأماكن والمواقع التي يسمح بها السباحة والغوص على طول الشواطئ والجزر الموجودة على ساحل البحر الأحمر وخليج العقبة.
وبيّن أنه تم تجهيز فرق إنقاذ ساحلي مجهزة بالكامل تعمل على مدار الساعة في جميع المواقع الصالحة للسباحة بالإضافة إلى تجهيز الوسائط للإنقاذ البحري المخصصة للبحث والإنقاذ وتم توزيعها على قطاعات حرس الحدود بالمنطقة .
وأهاب قائد حرس الحدود بمنطقة تبوك بالمواطنين والمقيمين اتباع تعليمات السلامة البحرية ومراعاة الظروف المناخية المتغيرة خلال هذه الفترة واخذ الحيطة والحذر من السباحة بالمواقع الخطرة التي يحذر السباحة فيها نظراً لخطورتها وعمق مياه البحر القريبة من الشواطئ .
ونبّه اللواء الصقير المواطنين والمقيمين بعدم ترك الأطفال دون مراقبه ومتابعة من ذويهم وعدم استخدام وسائل السباحة المطاطية لخطورتها وصعوبة السيطرة عليها في عرض البحر .
ونوّه بما يوليه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك من دعم واهتمام كبير لهذه الشواطئ الجميلة التي تزخر بها سواحل منطقة تبوك وتقديم كافة الخدمات لزائري هذه المواقع ليقضوا أوقات ممتعة أثناء الإجازة .

 

 

 

أترك تعليق