مدير تعليم تبوك: مشروع حوار نيوم الوزاري يصقل مهارات الطلاب الاتصالية والحوارية


مدير تعليم تبوك: مشروع حوار نيوم الوزاري يصقل مهارات الطلاب الاتصالية والحوارية



تبوك الحدث - التحرير

 

 

أكد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري على اعتزاز الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة باستضافة برامج مشروع الحوار الطلابي في منطقة نيوم هذا الأسبوع والذي تنفذه الإدارة العامة للنشاط الطلابي الثقافي بوزارة التعليم.
ونوه مدير التعليم بالفعاليات التي تضمنها مشروع الحوار الطلابي والتي تستمر حتى نهاية هذا الأسبوع مشيراً إلى أن هذا البرنامج الوزاري يعني بتعزيز ثقافة الحوار في البيئة التعليمية من خلال تدريب الطلاب على مهارة الحوار الفعال في مختلف الموضوعات العلمية والاجتماعية والثقافية.
وأضاف المدير العام أن مشروع حوار نيوم الطلابي يهدف إلى نشر ثقافة الحوار في المجتمع التعليمي وتحصين الطلاب من الأفكار السلبية وتنمية مهارات الإلقاء والاتصال الفعال
وصقل مواهب الطلاب في المجالات الثقافية
المتعددة باستخدام ورش العمل التدريبية والجلسات الحوارية مرحبا بضيفي ⁧‫مشروع الحوار الطلابي‬⁩ وهما عضو ⁧‫مجلس الشورى‬⁩ أمين عام مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني أ.د. عبدالله الفوزان، و إمام و خطيب جامع قباء في ⁧‫المدينة المنورة‬⁩ الشيخ صالح المغامسي ولقاءاتهم المثمرة بأبنائهم الطلاب التي كان لها بالغ الأثر في تحقيق الأهداف السامية التي تسعى وزارة التعليم لترسيخها في نفوس أبنائنا الطلاب في مثل هذه اللقاءات.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com