احتفال نادي  تبوك الأدبي باليوم الوطني 89


احتفال نادي تبوك الأدبي باليوم الوطني 89



تبوك الحدث - التحرير

 

 

نظم النادي الأدبي بتبوك ندوة إعلامية ضمن خطة الاحتفال الرسمي باليوم الوطني 89 للمملكة العربية السعودية تحت عنوان “إعلاميات الوطن تجارب ومشاهدات” والتي جمعت الإعلاميات ، سلوى شاكر، دنيا بكر ونهى الحربي ، تحدثن فيها عن مسيرة المرأة السعودية في تشكيل المشهد الإعلامي الوطني والاجتماعي السعودي واحتلالها مكاناً متصدراً في صناعة الإعلام من خلال طرحها في جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة.
كما سردن مجموعة من قصص النجاح في مسيرتهن الإعلامية والصعوبات التي واجهتن ، في حين سلطن الضوء على دور المرأة السعودية في مسيرة التطور الحديث التي يشهدها الوطن بكفأتها العلمية والثقافية والفنية والإعلامية .
وأكدت الإعلامية سلوى شاكر على قدرة الإعلاميات السعوديات على الابتكار في البرامج والفعاليات والمشاركة في المنافحة عن الوطن من خلال أقلامهن وظهورهن في القنوات الإعلامية المختلفة ومناقشة كل مايهم الوطن والمواطن .
في حين تحدثت الإعلامية دنيا بكر يونس عن حجم تأثير الإعلامية السعودية في المتلقي وجرأتها في طرح قضايا وموضوعات سياسية واقتصادية واجتماعية مختلفة أسهمت في خلق حراك إعلامي نسائي شارك في التغيير والإنماء.
ورسمت الإعلامية نهى الحربي في حديثها طريقاً للإعلاميات الشابات حتى يصبحن مؤثرات من خلال تحديد أهداف نبيلة للتغير مع التزود بسلاح العلم والثقافة والمعرفة الصحفية والإعلامية بعيداً عن المصالح الشخصية أو تسطيح قضايا المجتمع .
من جهته قال رئيس النادي الأدبي الدكتور نايف الجهني ” سعدنا بمشاركة نخبة متميزة من الإعلاميات السعوديات ممن أسهمن في تشكيل توجه إعلامي وطني مؤثر التف حوله الجميع ، من خلال تقديم الصورة المشرقة لواقع هذا الوطن ونقل الأحداث والمشاهدات بصدق وتسليط الضوء على منجزات الوطن عموماً ومنجزات المرأة السعودية على وجه الخصوص.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com