من خلال معسكرهم بمنفذ حالة عمار : كشافة تعليم تبوك يودعون الحجاج بالهدايا والحلوى


من خلال معسكرهم بمنفذ حالة عمار : كشافة تعليم تبوك يودعون الحجاج بالهدايا والحلوى



تبوك الحدث - التحرير

 

 

وجه مدير عام التعليم في منطقة تبوك والمشرف العام على المعسكر الكشفي بمنفذ حالة عمار  إبراهيم بن حسين العُمري برفع الجاهزية في المعسكر الكشفي لتوديع الحجاج المغادرين من خلال منفذ حالة عمار ، وتسخير كل الامكانيات لخدمة  الحجاج من خلال المعسكر الكشفي التابع لتعليم تبوك والذي يعمل هذه الأيام على  مدار الساعة .
وقد أكد العُمري بأن كافة القطاعات الحكومية المشاركة في خدمة الحجاج في منفذ حالة عمار  تعمل وفقاً لتوجيهات سمو أمير منطقة تبوك والمشرف العام على أعمال  الحج والعمرة في المنطقة الأمير فهد بن سلطان ، ويستعشر الجميع الدور الكبير و المسؤولية في هذا الجانب إيماناً بالشرف الكبير الذي خص الله به هذه البلاد في خدمة الحرمين الشريفين .
من جانبه أوضح القائد العام لمعسكرات الكشافة للحج في منطقة تبوك ومدير ادارة النشاط الطلابي د. عبد الله الحارثي بأن كشافة تبوك تشارك هذا العام ب 30 كشافاً من مختلف مراحل التعليم و26 قائداً كشفياً يساندهم عدد من اللجان الأخرى لتوفير كل سبل السلامة والراحة لحجاج بيت الله الحرام منذ لحظة وصولهم للمنفذ حالة عمار وحتى إنهاء اجراءات مغادتهم المملكة ، منوهاً بأن تعليم تبوك وفرّ أكثر من 30 عربة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن يقوم بخدمتهم ابناؤنا من كشافة تعليم تبوك ، منوّهاً بأن كشافة تعليم تبوك يودعون الحجاج بالهدايا والحلوى والقهوة العربية .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com