انطلاق الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بمحافظة الوجه


انطلاق الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بمحافظة الوجه



تبوك الحدث – أحمد سالم

أطلق سعادة مدير عام التعليم بمنطقة تبوك أ/ إبراهيم بن حسين العمري يرافقه سعادة محافظ الوجه م/ محمد بن عبدالله التميمي ، مساء الْيَوْمَ الأحد الموافق ١٤٤٠/١٠/٦هـ، الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بالمركز الرئيسي لقرية الرس بمحافظة الوجه ، والتي تستمر من ١٠/٤- ١٤٤٠/١٢/٤هـ..
حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة المدير التنفيذي للحملة د/ خلف بن عايد الفاضلي بين فيها أهداف الحملة والفئات المستهدفة والجهات المشاركة وأشار إلى أن الحملة تستهدف ٨٠٠ دارس ودارسة في قطاع الوجه في المراكز المحددة وهي ١- الرس ( المركز الرئيسي ٢- السديد ٣-النابع ٤-خرباء ٥- بداء ٦- أبوالقزاز ٧- بئر المدقة ٨- الخرار ٩- المنجور ١٠- الكر.

ثم ألقى مدير التعليم بمنطقة تبوك أ/ إبراهيم العمري كلمته أوضح فيها أن الحملة تستهدف فئة من المواطنين في أماكنهم بمشاركة الجهات الحكومية ، وتعليمهم المهارات الأساسية في القراءة والكتابة والحساب ، ومهارات الاتصال بالحوار ، والأفكار الزراعية والاجتماعية، كما قدم شكره وتقديره لسعادة محافظ الوجه ولجميع الإدارات الحكومية المشاركة والعاملين في هذه الحملة الصيفية.

كما ألقى سعادة محافظ الوجه كلمته بين فيها شكره وتقديره للإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك على هذه الحملة التي تساهم في تعليم الكبار منوهًا بالدور الكبير لحكومتنا الرشيدة في نشر العلم وفتح المدارس والمعاهد والكليات المتخصصة .
وبعد ذلك قام الجميع بجولة حول المعرض المصاحب لهذه الحملة.

 

 

 

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com