«الملتقى الإعلامي»: مشاركتنا بـ #رمضان_أمان 8 دعم للتطوّع وطاقات شباب تبوك


داعياً الجهات الحكومية والأهلية وأفراد المجتمع بالمشاركة

«الملتقى الإعلامي»: مشاركتنا بـ #رمضان_أمان 8 دعم للتطوّع وطاقات شباب تبوك



تبوك الحدث - وسيم أبو حمود :

شارك أعضاء الملتقى الإعلامي بمنطقة تبوك اليوم, في مشروع “رمضان أمان” الذي تنظمه مؤسسة شباب خير أمة بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، ويتضمن توزيع وجبات إفطار على السائقين في الشوارع والتقاطعات المرورية قبل الإفطار.

وأعرب أمين الملتقى الإعلامي فايز التمامي عن سعادته بالمشاركة في المشروع المجتمعي وقال : المشروع أخذ طابع العمل الخيري والتطوعي والتوعوي بأهدافه السامية والنبيلة والذي سيكون بالغ الأثر في نفوس أفراد المجتمع .

وأضاف التمامي : لمس المجتمع أهمية هذا المشروع من خلال أهدافه التي تمحورت حول نشر العمل الخيري والعمل التطوعي بكافة جوانبه ، إضافة إلى توعية سائقي المركبات وإبراز أهمية التقيد بأنظمة وقواعد السير المحافظة على الأرواح والممتلكات خصوصاً قبيل وقت الإفطار .

وأهاب أمين الملتقى الإعلامي بجميع المؤسسات الحكومية والأهلية المشاركة الفاعلة في المشروعات المجتمعية في مختلف الجوانب والمجالات والتي تخدم كافة أفراد المجتمع .

من جانبه عبر مدير تلفزيون تبوك وعضو الملتقى الإعلامي محمد عبدالحفيظ النبهاني عن سعادته بالمشاركة مثنياً على جهود الفريق التطوعي بمدينة تبوك في التنظيم مشيراً إلى أن جهود الإخوة المتطوعين احدى هذه ركائز رؤية المملكة 2030.

“مبادرة مشروع رمضان أمان تعزيز لمبدأ التكافل الاجتماعي والتأكيد على القيم السامية لديننا الحنيف” بهذه الكلمات عبّر رئيس تحرير صحيفة وسم محمد الساعد حول مشاركته وأضاف : نشر ثقافة العمل التطوعي وإشراك عدد كبير من المتطوعين من مختلف الفئات العمرية هدف سامٍ داعياً كافة أفراد المجتمع للمشاركة لضمان استمراره .

من جانبه وصف عضو الملتقى الإعلامي وليد الخشرمي عمل المتطوعين بالإيجابية لما لها من تعزير وعي المجتمع بالتطوع أولا والحرص على سلامة قائدي المركبات ثانياً، سائلاً الله الأجر والثواب لجميع الداعمين .

يذكر أن مبادرة “رمضان أمان ” بمنطقة تبوك تقام للسنة الثانية على التوالي تهدف إلى التوعية المرورية والإسهام في الحد من الحوادث المرورية والسرعة الزائدة من خلال توزيع أكثر من 12000 وجبة إفطار خاصة قبيل وقت الإفطار


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com