غداً .. انطلاق فعاليات أسبوع الإبداع البلدي


غداً .. انطلاق فعاليات أسبوع الإبداع البلدي


تبوك الحدث - التحرير

 

تنطلق يوم غد فعاليات أسبوع الإبداع البلدي 2019م حيث كثفت أمانة منطقة تبوك جهودها لتنفيذ أعمال هذا الأسبوع وقد أكد المهندس/ إبراهيم بن أحمد الغبان المتحدث الرسمي لأمانة منطقة تبوك أن فعاليات أسبوع الإبداع البلدي سوف تبدأ من يوم غد الأحد ١٤٤٠/٠٨/٠٩هـ لمدة خمسة أيام في خمسة مواقع متفرقة في أنحاء المدينة منها موقع للفعاليات الرئيسية ومنصات لاستقبال الأفكار الإبداعية والحلول المبتكرة خلال الأسبوع .. حيث ستكون الفعاليات الرئيسية على مدار الأسبوع في تبوك بارك وتشمل الفعاليات على مشاهد تمثيلية ومسابقات وإنشاد وترفيه في إطار أهداف أسبوع الإبداع البلدي.

وتابع المهندس الغبان حديثه مبيناً بأن منصات استقبال الأفكار الإبداعية ستكون في مبنى الأمانة ومضمار المشاة بطريق الملك فيصل ومنصة في أحد المولات الشهيرة بتبوك ومنصة خامسة بالصالات الرياضية في مدينة الملك عبدالعزيز العسكرية بتبوك حيث تتيح هذه المنصات للجميع استقبال أفكارهم ومشاركاتهم والتفاعل مع هذا الأسبوع الذي يهدف إلى إشراك المجتمع بكافة فئاته في تبني أفكار إبداعية تخدم القطاع البلدي كما تقدم استبياناً يقيس مدى رضاهم عن خدمات القطاع البلدي في منطقة تبوك وذلك بهدف تطوير ورفع مستوى الخدمات والارتقاء بأداء القطاع البلدي مواكبه لرؤية الوطن 2030.

وقد قامت الأمانة وبتوجيهات من أمين منطقة تبوك المهندس/ فارس بن مياح الشفق بتهيئة هذه المواقع لاستقبال المشاركات والأفكار.

كما دعى المهندس الغبان في ختام حديثه المواطنين والمقيمين إلى التفاعل مع أنشطة أسبوع الإبداع البلدي وتقديم حلول مبتكرة وإبداعية لتطوير الخدمات البلدية المقدمة لهذا الجزء الغالي من وطننا الحبيب تبوك الورد حيث سيتم اختيار أفضل الحلول الإبداعية والمبتكرة وتكريم أصحابها في ختام الفعاليات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com