أدعو جميع فناني وفنانات مملكتنا لدعم جمعية “كيان للأيتام “بنسبة من ريع مبيعاتهم


الفنانة التشكيلية أشجان عبد الله

أدعو جميع فناني وفنانات مملكتنا لدعم جمعية “كيان للأيتام “بنسبة من ريع مبيعاتهم



تبوك الحدث - التحرير

 

 

على هامش اجتماع الجمعية العمومية الثاني لجمعية “كيان” للأيتام والذي أقيم مؤخرا في مركز الملك سلمان الاجتماعي على شرف حرم أمير الرياض سمو الأميرة نورة بنت محمد. كان لنا لقاء مع المبادرة الفنانة التشكيلية أشجان عبد الله أبو حمود وهي تضع اللمسات الأخيرة على لوحة الملك عبد العزيز طيب الله ثراه والتي رسمتها أمام الجمهور وقدمتها هدية لحرم أمير منطقة الرياض في نهاية اجتماع جمعية كيان العمومية الثانية.
قلت لها: أشكر مبادرتك الرائعة بالتبرع بقيمة 60% من ريع لوحاتك المعروضة لصالح جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة؟
فقالت: العضوة الفنانة التشكيلية ومصممة المجوهرات أشجان عبد الله ابو حمود الحاصلة دبلوم تربية فنية من جامعة طيبة بالمدينة المنورة بدأت مشواري الفني قبل 19 سنه تقريبا وشاركت في عدد من المعارض المحلية والدولية وأقتنى أعمالي عددا من أصحاب السمو والمسؤولين والإعلاميين وأقمت العديد من الورش والدورات جميعها كانت تطوعية لذوي الإعاقة، والأيتام ذوي الظروف الخاصة وللمجتمع بشكل عام.
حدثينا عن مبادرتك لجمعية كيان للأيتام؟
قالت بابتسامة:
سعدت جدا بالمشاركة بعدد 4 لوحات لعرضها اثناء مناسبة جمعية “كيان” لرعاية الأيتام وهي اجتماع الجمعية العمومية الثاني وتبرعت بـ 60 ٪ من ريع هذه اللوحات للجمعية و40 ٪ لمرسمي الخاص. وبدوري أشكر جمعية “كيان” وعلى رأسهم رئيس مجلس الادارة أ. سمها الغامدي لإتاحة هذه الفرصة لي ولفني بالمساهمة في خدمة اليتيم وتسخير كل الإمكانات والطاقات وتطويعها ليستفاد منها في دعم الجمعية.
• دعوة للمجتمع وللفنانين والفنانات ماذا تقولي فيها؟
• انني من منبر هذه الصحيفة الغراء أدعو جميع فناني وفنانات مملكتنا الغالية لدعم جمعية “كيان” للأيتام مجهولي الأبوين بنسبة من مبيعات لوحاتهم دائما وأبدا، وأن يسخروا فنهم لخدمة هذه الفئة الغالية من المجتمع وأن يزوروا الجمعية ويطلعوا على أهدافها وانجازاتها ومشاريعها ويبادروا في دعمها. فجمعية كيان تستحق منا ذلك.
• كلمة أخيرة؟
• قالت: ” شكرا جمعية كيان” على كل ما تقدمينه من دعم لبناء كيان الأيتام.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com