فعاليات ميدانية متنوعة تشهدها مدارس حقل الأسبوع المقبل بعنوان ( حقل نشاط ومستقبل مشرق)


فعاليات ميدانية متنوعة تشهدها مدارس حقل الأسبوع المقبل بعنوان ( حقل نشاط ومستقبل مشرق)



تبوك الحدث - التحرير

 

 

برعاية المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري وبحضور المساعد للشؤون التعليمية (البنين) المشرف العام على البرنامج ماجد بن عبدالرحمن القعير تشرع الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ممثلة بإدارة نشاط الطلاب في تنفيذ فعاليات برنامج (حقل.. نشاط ومستقبل مُشرق ) بمدارس محافظة حقل بمنطقة تبوك وذلك خلال الفترة 10-14 /7/ 1440هـ.
وأوضح مدير إدارة نشاط الطلاب المشرف العام على البرنامج د. عبدالله بن صالح الحارثي أن البرنامج يستهدف طلاب مدارس التعليم العام بجميع مراحلة الدراسية والمعلمين لمدة أسبوع لتحقيق الأهداف التي تسهم في ترسيخ القيم الدينية والوطنية والاجتماعية والتربوية النبيلة لدى الطلاب ويشارك في تنفيذه مشرفو إدارة النشاط الطلابي بالتعاون مع مكتب التعليم بالمحافظة مضيفاً أن البرنامج يتضمن العديد من الفعاليات المتنوعة وهي ( مشروع البيئة والعمل التطوعي) بمشاركة أكثر من 500 طالب ، وبرنامج (كيف تختار تخصصك الجامعي) للطلاب خريجي المرحلة الثانوية، ومسابقات ثقافية ،وزيارة للمرضى، و دورة مهنة المستقبل ) بمشاركة طلاب وقادة ومعلمي المدارس.
ونوه مدير إدارة نشاط الطلاب، أنه سيتم افتتاح نادي الحي للبنات في المتوسطة الأولى ، وتكريم للجهات الداعمة والمشرفين والعاملين بالبرنامج.
من جهة ثانية وبالتزامن مع فعاليات النشاط الطلابي سيترأس المساعد للشؤون التعليمية فريقاً من مشرفي إدارات الإشراف التربوي والتربية الخاصة وتعليم الكبار في زيارات ميدانية لمدارس حقل للوقوف على برامج الارتقاء بنواتج التعلم والتحصيل الدراسي للطلاب في مدارس التعليم العام ومدارس تعليم الكبار.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com