نائب وزير التعليم يشيد بمنجزات تعليم تبوك في مشروع تحدي القراءة العربي


نائب وزير التعليم يشيد بمنجزات تعليم تبوك في مشروع تحدي القراءة العربي



تبوك الحدث - التحرير

 

أشاد معالي نائب وزير التعليم د. عبد الرحمن العاصمي بمشاركة تعليم تبوك  ممثلاً بروضة الملك عبد العزيز النموذجية كأول روضة في العالم العربي في مسابقة تحدي القراءة العربي وماقدمته من مبادرات محفزة للقراءة في عمر رياض الأطفال .
جاء ذلك أثناء زيارته لركن (قرأت مبكراً ) الذي قدمته الروضة في المعرض المصاحب للحفل الختامي لمشروع تحدي القراءة العربي الذي رعاه معاليه صباح اليوم نيابة عن معالي وزير التعليم د. حمد آل الشيخ وذلك على مسرح وزارة التعليم، وقدم العاصمي شكره لقائدة الروضة موضي الأحمدي ولمعلمات الروضة ولمنسقة المشروع بتعليم تبوك ريم الجوفي.
من جهة ثانية هنأ المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري مشرفة مشروع التحدي بتعليم تبوك ريم بنت عبدالكريم الجوفي على فوزها بالمركز الأول كأفضل مشرفة عل مستوى المملكة والطالبة سديم سلمان الجهني على فوزها بالمركز الرابع على مستوى المملكة في مشروع تحدي القراءة العربي وقائدة روضة الملك عبد العزيز على مشاركة الروضة المتميزة في المشروع، كما قدم شكره وتقديره لرئيسة اللجنة العليا لمشروع التحدي بتعليم تبوك نجلاء بنت سليمان الشامان  والطلاب والطالبات الذين مثلوا تعليم تبوك في هذا المحفل الثقافي الكبير.
وشارك تعليم تبوك في الحفل الختامي بالإضافة لركن ” قرأت مبكراً ” ركن شغف ” وفقرة من تقديم أطفال روضة الملك عبدالعزيز تحدثت عن تاريخ القراءة وأهمية الكتابة في الحفاظ على العلم ونقله للأجيال.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com