تعليم تبوك يشارك في فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني


تعليم تبوك يشارك في فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني



تبوك الحدث - التحرير

 

 

شاركت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ممثلة في إدارة الأمن والسلامة المدرسية ومدارس المنطقة في فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني 2019 التي انطلقت اليوم , تحت عنوان ” سلامة الأطفال غايتنا  ” وذلك بالعديدَ من الفعاليات التوعوية الموجهة لطلاب وطالبات المدارس.
ودشن وكيل إمارة منطقة تبوك المكلف أحمد بن مبروك الحجيلي جناح تعليم تبوك خلال افتتاحه للمعرض المصاحب لفعاليات الدفاع المدني المقام بمجمع تبوك بارك التجاري بحضور مدير عام الدفاع المدني بمنطقة تبوك ومساعد مدير عام التعليم لشؤون البنين ماجد بن عبدالرحمن القعير واطلع وكيل إمارة تبوك على محتويات الجناح وأركانه، واستمع إلى شرح مفصل من مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية خالد الفقير عن مشاركات الطلاب والطالبات.
وأكد مساعد مدير تعليم تبوك أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك دعت جميع مدارس المنطقة إلى المشاركة الفاعلة في فعاليات هذا اليوم وتنظيم زيارات طلابية إلى معرض الدفاع المدني بهدف توعية الطلاب والطالبات بالدور الذي يقوم به الدفاع المدني.
مشيراً إلى أن إدارة الأمن والسلامة المدرسية قد أسندت مهمة تفعيل اليوم العالمي للدفاع المدني لمنسق ومنسقة الأمن والسلامة تحت إشراف مدير المدرسة وبمشاركة الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات في الأنشطة المدرسية التوعوية.
وأشار إلى أن هذا اليوم سوف يختص بأمور السلامة من خلال تخصيص برامج الإذاعة المدرسية لهذه المناسبة،  ونشر الوعي والتثقيف من خلال بعض المطويات والنشرات الإرشادية،  وعمل الرسومات الفنية والمجسمات واللوحات المعبرة عن هذه المناسبة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*