العواجي نائباً للرئيس .. ورئاسة تبوك ينتظرها التكليف


خلال اجتماع رابطة فرق الأحياء لكرة القدم الـ 21

العواجي نائباً للرئيس .. ورئاسة تبوك ينتظرها التكليف



تبوك الحدث - التحرير :

اعتمد مجلس إدارة رابطة فرق الأحياء لكرة القدم قرار التكليف لمجالس إدارات الروابط الفرعية التي لا تستوفي شروط عقد الجمعية العمومية وانتخاب مجلس الإدارة في الوقت المجدول والمعتمد من مجلس الإدارة، وذلك باعتماد وموافقة اتحاد الرياضة المجتمعية .

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الحادي والعشرين باعتماد خمسة قرارات ستُسهم بتوحيد الأطر التنظيمية للعمل؛ مما يضمن رفع كفاءة وجودة العمل المقدم للروابط الفرعية وفرق الأحياء .

يذكر أن الرابطة قد اعتمدت تاريخ جدولة انتخابات 11 رابطة فرعية في حين كانت تبوك أولى الروابط التي ينتظرها التكليف لعدم اكتمال شروط انعقاد انتخابات الجمعية العمومية .

‏كما اعتمد المجلس في اجتماعه برئاسة عادل الفقي وبحضور أعضاء مجلس الإدارة إطلاق بطولة المملكة للأحياء في الروابط الفرعية للفرق التي استوفت شروط العضوية والاشتراك السنوي على أن يتم البدء بالتحضير لبطولة الأبطال قبل انطلاق بطولة المملكة الثانية .

‏في حين ناقش المجلس اعتماد تنظيم البطولات التنشيطية عبر الروابط الفرعية التي لها حق التأييد أو إبداء الملاحظات والاعتماد من الرابطة الرئيسية واتحاد الرياضة المجتمعية، فيما أصدر المجلس قراراً بتكليف الأستاذ مرعي العواجي نائبا لرئيس الرابطة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*