عوداً حميداً.. أكثر من 1200 مدرسة بتبوك تستقبل 200 ألف طالب وطالبة


هنأ الجميع وأكد على ضرورة الإنضباط المدرسي

عوداً حميداً.. أكثر من 1200 مدرسة بتبوك تستقبل 200 ألف طالب وطالبة



تبوك الحدث - التحرير

 

 

ينتظم صباح غداً الأحد أكثر من 200 ألف طالب وطالبة  في أكثر من 1200 مدرسة بمختلف المراحل الدراسية بمنطقة تبوك بعد تمتعهم بإجازة منتصف العام الدراسي وعودتهم للمقاعد الدراسية  .
وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العمري بقوله :  مع انطلاق الفصل الثاني للعام الدراسي  1440/39هــ ، نتقدم بالتهنئة لكافة منسوبي  الإدارات ومكاتب التعليم في المنطقة  مبيناً  مواصلة عملها الجاد وجهودها المكثفة لتهيئة المتطلبات الدراسية المناسبة لكافة الطلاب والطالبات في مختلف المراحل التعليمية، وتلبية احتياجاتهم  مع انطلاقة الفصل الدراسي الثاني  متمنين للجميع فصلاً دراسياً مكللاً بالإجتهادوالتوفيق ، مع ضرورة الإنضباط في  بدء الحصص الدراسية منذ اليوم الأول.

وأكد “العمري” أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك هيأت المدارس لاستقبال الطلاب والطالبات من خلال لجنة الاستعداد التي تشرف على المهام الإدارية والميدانية، وستقوم لجان إشرافيه بجولات على المدارس للاطمئنان على سير الدراسة، وتقديم ما تحتاجه المدارس من خدمات في المجال الفني والمهني، فيما ستبدأ المدارس في تسليم الطلاب والطالبات المقررات الدراسية  للفصل الثاني لهذا العام .

واختتم حديثه بالتأكيد  على تطبيق لائحة السلوك والمواظبة التي تعني بالانضباط المدرسي من أول يوم دراسي متمنياً للجميع فصلاًا دراسياً حافلاً بالجد والمثابرة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*