مـــلـــك الـــحــزم يـــحـــلــــق عــــالــــيــــاً


مـــلـــك الـــحــزم يـــحـــلــــق عــــالــــيــــاً



تبوك الحدث - التحرير

 

 

الوطن الغالي يحلق في سماه ملك العدل والحزم والإنسانية يرتفع عالياً ثم يهبط على أرضه ليتفقد أحوال شعبه فهذا هو في رحلته المكوكية لكافة مناطق شعبه متفقداً أحوالهم ويحقق تطلعاتهم فهو كالغيث أنا نزل ينفع الله به فها هو يحل على منطقة تبوك أسوة بكافة المناطق في بلدنا الغالي يتفقد أبنائه ويلتمس احتياجاتهم ويدشن بها الكثير من المشاريع التنموية والاجتماعية التي تخدم الوطن والمواطن .
ملك العزم يغيث الملهوف وقد كان الحزم متجلياً في أبهى صوره منطلقاً من قاعدة شرعية انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً فقد رفع الظلم والجور عمن استغاث به ونصره .
لقد تحقق في عهده الميمون تطور في كافة الميادين واكب ذلك زيادة الانفاق في كافة مناحي الحياة وفق خطة زمنية ورؤية واضحة المعالم بدأت أولى خطواتها تتحقق نحو المسار الصحيح المرسوم لها فتنوعت مصادر الدخل القومي بما يحقق الرفاهية لأبناء شعبه .
ملك التطوير
وفي هذا السياق فقد شمل ذلك الكثير من الدراسات لإعادة وصياغة بعضاً من الأنظمة بما يتوافق مع مقتضيات العصر ولا أدل على ذلك اهتمامه حفظه الله بالعدالة الناجزه واستقلالية العمل القضائي فكان أهم قرار اتخذه بصفته ملك البلاد ورئيساً لمجلس الوزراء أن أمر بتغيير مسمى هيئة التحقيق والادعاء العام إلى النيابة العامة وأنها مستقلة لا سلطان لأحد عليها ومرجعها الملك دون سواه وأعمالها إعمالاً قضائية فهنا أيضاً يتمثل الحزم في التنفيذ والعدل في التقاضي والمساواة في الحقوق والواجبات وبهذا يطمئن المتقاضون على حقوقهم .
وأسأل الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده القوي الأمين وأن يديم الأمن والأمان على بلادنا وكافة بلاد المسلمين .
حفظ الله سيدي ورعاه ؛؛؛
رئـيـس فـــــرع الــنــيــابــة الــعـــامــــة
بمنطقة تبوك

ســـعــد بن مــحـــي الــقــحـــطــانــي

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*