جمعية العمل التطوعي تبوك يوزع ” 30″ ألف وردة بمناسبة قدوم خادم الحرمين الشريفين


جمعية العمل التطوعي تبوك يوزع ” 30″ ألف وردة بمناسبة قدوم خادم الحرمين الشريفين



تبوك الحدث - فايز العنزي

 

 

أقامت الجمعية الخيرية للعمل التطوعي بتبوك فعالية توزيع 30 الف وردة وحلويات و10 الاف بالون وذلك ابتهاجاً بقدوم خادم الحرمين الشريفين لمنطقة تبوك والتي توافق اليوم الاثنين 11-3-1440هـ وذلك بمشاركة ودعم من جهات حكومية وأهلية .
حيث اشتلمت الفعاليات والتي أقيمت بكل من ( تبوك بارك – الحكير مول – المكان مول – الراقي مول ) بمشاركة عدد من الفرق التطوعية التابعة للجمعية على فقرات متنوعة من عرض فيلم وثائقي عن حياة الملك سلمان وتقديم فرق استعراضية فلكور ورقصات على أهازيج الاغاني والشيلات الوطنية .
كما تخللت الفعاليات رسم مباشر لصورة خادم الحرمين الشريفين وكذلك كتابة رسائل وعبارات حب وتعبير عن مشاعر الاطفال بالاضافة لجدارية سطرت معاني المحبة والوفاء من مواطنين ومقيمين منطقة تبوك .
الى ذلك أوضح رئيس مجلس ادارة جمعية تبوك للعمل التطوعي بتبوك الأستاذ : محمد بن عبدالعزيز العوده، ان تشرف تبوك بزيارة قائد الأمة أمر يأتي بالخير في كل طياته ومشاعر الفرح السرور التي ظهرت في محيا وكلمات من شارك الجمعية بفعاليتها أمر يدل على محبة هذا الشعب لقائده ولولي عهده و ان حضورهم الى تبوك هي فرحة شعبية وعرس وطني سائلاً المولى عز وجل ان يديم على هذه البلاد قادتها وان يسبغ عليهم نعمة الصحة والعافية والأمن والامان. الجدير بالذكر ان عدد الحضور  تجاوز ٢٠ الف مواطن ومواطنه ومقيم.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*