فريق الأمانة العامة لإدارات التعليم في الوزارة يزور تعليم تبوك


فريق الأمانة العامة لإدارات التعليم في الوزارة يزور تعليم تبوك



تبوك الحدث - فايز العنزي

 

التقى المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري صباح اليوم فريق الأمانة العامة لإدارات التعليم برئاسة مستشار الأمانة العامة لإدارات التعليم بالوزارة محمد بن مجري السبيعي وبحضور أمين إدارة تعليم تبوك موسى بن سليمان الحربي .
وتناول اللقاء نتائج وتقارير الزيارات الميدانية للمدارس، والإطلاع على البرنامج الإلكتروني “جاهز” في رصد جاهزية الاستعداد للعام الدراسي كما ناقش اللقاء تقارير مؤشرات الأداء في الشؤون التعليمية والمدرسية والمباني والتجهيزات وبرامج ومشروعات الخطة التشغيلية للإدارة.
وكان السبيعي قد قام بجولة على مستودعات الإدارة وعدد من مدارس المنطقة لمتابعة سير العمل التعليمي.
وأثنى السبيعي على جهود إدارة تعليم تبوك ممثلة في أمانة الإدارة، والتي تسهم في توفير بيئات تربوية وتعليمية ملائمة للتحصيل الدراسي لأبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات.
فيما نوه مدير التعليم خلال اللقاء بالأدوار النوعية التي تشرف عليها الأمانة في وضع مؤشرات الأداء لإدارات التعليم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وتقويم ومتابعة أداء إدارات التعليم بناء على مؤشرات الأداء بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وتنظيم اللقاءات والاجتماعات الدورية للقيادات التربوية, ومتابعة قراراتها ودراسة تقارير مجالس التعليم في المناطق والمحافظات وتقويم أدائها والتنسيق مع وكالة التخطيط والتطوير بشأن خطط تحسين الأداء العام لإدارات التعليم.
فيما التقت المساعدة للشؤون التعليمية (بنات)
بتعليم تبوك نجلاء بنت سالم الشامان صباح اليوم في مكتبها بمشرفة الأمانة العامة لإدارات التعليم بالوزارة إيمان بنت سالم الفريدي ضمن زيارة فريق العمل في الأمانة العامة بالوزارة وقامت “الفريدي” في هذا الصدد بزيارات ميدانية لمدارس (البنات) في المنطقة.
وتستمر زيارة الفريق لمدة يومين وذلك في إطار حرص الوزارة على الوقوف على جودة العمل في الميدان التعليمي ورصد احتياجاته والإسهام في تجاوز الصعوبات وأبرز التحديات .

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*