الطالب “الشهري” من تعليم تبوك يمثل الوطن في حفل ختام تحدي القراءة العربي


الطالب “الشهري” من تعليم تبوك يمثل الوطن في حفل ختام تحدي القراءة العربي



تبوك الحدث - التحرير

 

 

 

هنأ المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري الطالب سلطان محمد الشهري من مدارس رياض الصالحين بتعليم تبوك لتواجده ضمن الطلاب العشرة الأوائل في مبادرة تحدي القراءة على مستوى المملكة والذين سيتم تكريمهم الأسبوع المقبل في الحفل الختامي للدورة الثالثة للمبادرة وذلك بمدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.
وأكد مدير تعليم تبوك خلال استقباله في مكتبه صباح اليوم للطالب بحضور والده اعتزاز إدارة تعليم تبوك بتفوق الطالب الذي يمثل الوطن وبالمستوى الذي قدمه في نهائيات تحدي القراءة العربي على مستوى المملكة وتحقيقه المركز الثاني.
وقال مدير التعليم: “فخورون بالمستوى العالي الذي أبداه طلاب وطالبات منطقة تبوك في هذه المسابقة والتي توجت بهذا الإنجاز على مستوى المملكة متمنيا كل التوفيق للطالب في التصفيات النهائية للتحدي”.
كما قدم مدير التعليم التهنئة لأسرة الطالب ومدرسته فيما ثمّن جهود المشرفين والمعلمين على تدريبه ومتابعتهم؛ لافتاً إلى أن هذا الإنجاز يضاف إلى سلسلة من الإنجازات المتميزة التي يحققها تعليم تبوك.
من جهة أخرى كرم مدير تعليم تبوك مدير إدارة الموهوبين بتعليم تبوك علي الرميش ومنسق مشروع تحدي القراءة العربي بتعليم تبوك (بنين) فهد العنزي ورئيس وأعضاء لجنة التحكيم وقادة المدارس والمعلمين المشاركين مشيدا بجهودهم وتفانيهم
كما نوه بمتابعة وحرص المساعد للشؤون التعليمية (بنين) ماجد بن عبدالرحمن القعير.
وكان الطالب سلطان الشهري قد حصل على المركز الأول على مستوى منطقة تبوك والمركز الثاني على مستوى المملكة في تصفيات تحدي القراءة العربي وهو المشروع الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في سبتمبر من العام 2015 ويمثل أكبر مشروع إقليمي عربي لتشجيع القراءة لدى الطلاب في العالم العربي وصولاً لإبراز جيل جديد متفوق في مجال الاطلاع والقراءة وشغف المعرفة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*