مدني تبوك يناقش خطة مواجهة الأمطار والسيول لهذا العام


مدني تبوك يناقش خطة مواجهة الأمطار والسيول لهذا العام



تبوك الحدث - فايز العنزي

 

 

 

عقد مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك اللواء فاضل بن مسفر الشمراني صباح اليوم الاثنين الموافق ١٣-٢-١٤٤٠ه بمقر الادارة العامة للدفاع المدني  بمدينة تبوك اجتماعاً لمناقشة خطة مواجهة الأمطار والسيول لهذا العام ١٤٤٠ه  وذلك بحضور مديروا الادارات العامة ومدراء الشعب والوحدات الميدانية ،
حيث تم شرح الخطة من قبل مدير الادارة العامة للدفاع المدني العقيد صالح العمري والتطرق لجميع المواقع الذي تضمنتها الخطة والاستفادة من تجارب الأعوام الماضية والتأكيد على جاهزية الفرق من الناحية البشرية والآلية  .

من جانبه أوضح اللواء الشمراني  بأنه بناءً لتوجيه صاحب السمو الملكي أمير منطقة تبوك الامير فهد بن سلطان رئيس اللجنة الرئيسية للدفاع المدني لجميع الجهات أعضاء اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة بالعمل على الاستعداد لموسم الأمطار وبذل المزيد من العمل لكافة الجهات كل فيما يخصه وأكد الشمراني أن مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك أتمت استعداداتها ولله الحمد لموسم الأمطار من خلال الاطلاع على تفاصيل خطة سير العمل والتهيؤ بتنفيذها اذا دعت له الحاجة .

وأضاف اللواء الشمراني :  أن خطط الدفاع المدني لم تغفل في مواجهة مخاطر الأمطار والسيول الجانب الوقائي، ودور وسائل الإعلام. وأنشأت المديرية العامة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لبث الوقائع على الأرض مباشرة للمناطق كافة.
ودعا الجميع بالالتزام بتعليمات السلامة عند هطول الأمطار وجريان الأودية متمنياً للجميع السلامة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*