تبوك .. “الجمعية الخيرية للعمل التطوعي” و”الملتقى الإعلامي” يوقعان مذكرة تعاون


لترسيم الملتقى تحت مظلة الجمعية وضمن الفِرَق التطوعية

تبوك .. “الجمعية الخيرية للعمل التطوعي” و”الملتقى الإعلامي” يوقعان مذكرة تعاون



تبوك الحدث - التحرير :

وقّعت الجمعية الخيرية للعمل التطوعي، والملتقى الإعلامي بمنطقة تبوك، اتفاقية ترسيم الملتقى ضمن الفِرَق التطوعية الواقعة تحت مظلة الجمعية، والتي تهدف إلى تعزيز العمل التطوعي الإعلامي.

وقّع مذكرة التفاهم عن الجمعية الخيرية للعمل التطوعي رئيسُ الجمعية محمد بن عبدالعزيز العودة؛ فيما وقّع عن الملتقى الإعلامي بمنطقة تبوك الأمين العام للملتقى فائز بن مفلح التمامي، بحضور عدد من الإعلاميين.

ويأتي توقيع الاتفاقية تحقيقاً لرسالة الجمعية الخيرية للعمل التطوعي التي تؤكد الجودة النوعية في العمل التطوعي لتكوين عمل تطوعي فاعل وقادر على تحقيق رسالته على أكمل وجه ويكون الإعلام رديفاً ومحفزاً للعمل التطوعي.

وأعرب رئيس الجمعية عن سعادته بالتعاون مع الملتقى الإعلامي؛ منوهاً بالدور الإعلامي الذي تقوم به وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة في نشر ثقافة العمل التطوعي، وكيفية استثمار هذه الوسائل في تعريف مختلف شرائح المجتمع بأهمية العمل التطوعي وحثهم على الاشتراك به.

ومن جهته، قدّم أمين عام الملتقى الإعلامي بمنطقة تبوك فائز التمامي باسمه ونيابة عن أعضاء الملتقى، شكره وتقديره لرئيس الجمعية الخيرية للعمل التطوعي بمنطقة تبوك على إتاحة الفرصة للتعاون مع الجمعية؛ مشيراً إلى أن الإعلامي يحمل رسالة سامية ودوراً كبيراً في توعية المجتمع ونشر ثقافة العمل التطوعي الذي يُعد عملاً إنسانياً ورسالةً نبيلةً وسِمة حضارية تتميز بها الشعوب الراقية في مختلف بقاع العالم.

وأشار “التمامي” إلى أنه سيتم خلال هذا العام -بمشيئة الله- تنفيذ العديد من البرامج وورش العمل التي تهم الإعلاميين في مجال الإعلام التطوعي وبالتعاون مع الجمعية.

حضر توقيع الاتفاقية أعضاء الملتقى الإعلامي كل من: عطاالله العمراني، ومحمد الساعد، ووليد الخشرمي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com