تعليم تبوك يُجهز فعاليات متنوعة للاحتفاء باليوم الوطني الــ” 88″


تعليم تبوك يُجهز فعاليات متنوعة للاحتفاء باليوم الوطني الــ” 88″



تبوك الحدث - فايز العنزي

 

 

 

أكد مدير عام التعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري رئيس لجنة الاحتفاء باليوم الوطني ال88 على أهمية استثمار هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً لتعزيز الانتماء الوطني في نفوس أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات والولاء للقيادة الرشيدة وإبراز مكانة المملكة العربية السعودية الدولية والإسلامية والعربية وإظهار المنجزات العظيمة لبلادنا في رحلة النماء والازدهار والرؤية الحكيمة 2030 وما يوليه ولاة أمرنا من رعاية للمواطنين.
وأشار مدير التعليم خلال رئاسته في مكتبه -صباح اليوم- اجتماع لجنة الاحتفاء بذكرى اليوم الوطني الـ88 لتوحيد المملكة العربية السعودية تحت شعار «وطن… العطاء» لاستعراض خطة وبرامج الاحتفاء للمدارس والاحتفال الرئيس لإدارة التعليم إلى أن هذه المناسبة تأتي تنمية للقيم الوطنية وتتضمن تنمية القيم الإيجابية لدى منسوبي ومنسوبات التعليم بالمنطقة مضيفا أن الاحتفاء باليوم الوطني يجب أن يرسخ السلوك القويم لدى أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات في حفاظهم على ممتلكات بلادهم العزيزة.
من جهته، أطلع مدير إدارة نشاط الطلاب بتعليم تبوك د. عبدالله الحارثي الحضور على الخطة التنفيذية المعدة لبرامج الاحتفاء في جميع مدارس تعليم تبوك.
وحضر الاجتماع المساعد للشؤون التعليمية (بنين) نائب رئيس اللجنة ماجد القعير ومديري الإدارات المعنية، كما تم نقل الاجتماع مباشرة عبر الشبكة الهاتفية إلى الإدارات النسائية بحضور المساعدة للشؤون التعليمية (بنات) نجلاء الشامان ومديرات الإدارات المشاركة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*