*رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي يهنئ القيادة بحلول عيد الأضحى المبارك*


*رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي يهنئ القيادة بحلول عيد الأضحى المبارك*



تبوك الحدث- جواهر محمد

رفع معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبد الله القاسم باسمه وباسم منسوبي ومنسوبات الهيئة أسمى التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- والشعب السعودي الكريم والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وسأل معاليه المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميع باليمن والبركات، وهم يرفلون بموفور الصحة والعافية وأن يديم على بلادنا الغالية نعمة الأمن والأمان والخير والرخاء في ظل القيادة الرشيدة.

وثمن الدكتور القاسم بهذه المناسبة الجهود الكبيرة التي بذلها منسوبي هيئة الهلال الأحمر على مدى عدة شهور لإنجاح خطة الحج لهذا العام، ولتقديم أرقى الخدمات الإسعافية لحجاج بيت الله الحرام، والتي جاءت بعد توفيق الله -عز وجل- ثم بالتوجيهات السديدة والدعم الكامل الذي تلقاه الهيئة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين.

وأشار معاليه إلى أن الهيئة سخرت جميع إمكاناتها البشرية والمادية والتقنية للحفاظ على أمن وسلامة الحجاج خلال هذا الموسم، ووفرت كافة الكوادر الطبية والإسعافية والفنية والتدريبية، وحرصت على توحيد الجهود والدور التكاملي مع الجهات الحكومية ذات العلاقة لاسيما مع وزارة الصحة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*