اطمئن على صحة المرضى واشاد بجهود منسوبي الوزارة وزير الصحة يهنئ القيادة بمناسبة عيد الاضحى.. و سلامة الحجاج


اطمئن على صحة المرضى واشاد بجهود منسوبي الوزارة وزير الصحة يهنئ القيادة بمناسبة عيد الاضحى.. و سلامة الحجاج



تبوك الحدث- جواهر محمد

 

رفع معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة باسمه وباسم موظفي “الصحة” التهنئة التهاني والتبريكات، إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز(أيده الله) وإلى مقام سمو ولي العهد الأمين وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز(حفظه الله)، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وطمأن معاليه على صحة حجاج بيت الله الحرام، مهنئا بسلامة الحجاج وعدم تسجيل اي أمراض وبائية ولله الحمد، مشيراً الى ان هذا النجاح يأتي بفضل الله، ثم ما وفرته الدولة -أعزها الله- من مشروعات عملاقة ودعمها الكبير للقطاع الصحي، وتسخير الإمكانيات كافة لخدمة وراحة ضيوف الرحمن، مما سهّل عليهم أداء نسكهم، منوهاً بجهود القطاعات الحكومية والخدمية المبذولة في توفير سلامة و راحة وأمان ضيوف الرحمن.
وزار معالي وزير الصحة عدد من الحجاج المرضى المنومين في مستشفى منى الطوارئ للاطمئنان على صحتهم والاطلاع على الخدمات المقدمة لهم.
وحث معالي وزير الصحة خلال معايدته لمنسوبي الوزارة المكلفين بمهمة الحج في مستشفى منى الطوارئ اليوم على مضاعفة الجهود لتقديم أفضل الخدمات الصحية لضيوف الرحمن مشيداً بجهودهم التي بذلوها خلال الفترة الماضية.
وأكد معاليه ان عمل ” الصحة” ورعايتها للحجاج يبدأ قبل وصول ضيوف الرحمن للمملكة ويتواصل خلال ادائهم لمناسك الحج ويستمر حتى مغادرتهم لبلادهم سالمين، وذلك بتقديم جميع الخدمات الوقائية والصحية التي تهدف للحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*