كشافة تعليم تبوك تستقبل ضيوف الرحمن في منفذ حالة عمار


كشافة تعليم تبوك تستقبل ضيوف الرحمن في منفذ حالة عمار



تبوك الحدث - فايز العنزي

 

يشارك “22” قائدًا كشفيًا و”45″ كشافًا من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك، في خدمة ضيوف الرحمن القادمين عبر معسكر مركز عطاء الكشفي التطوعي بمنفذ حالة عمار.
وأوضح مدير إدارة نشاط الطلاب بتعليم تبوك وقائد عام المعسكر الكشفي د. عبدالله بن صالح الحارثي، أن المعسكر يأتي تنفيذاً للمسار التطوعي الذي اعتمدته وزارة التعليم هذا العام في الأندية الموسمية وأندية الحي، إذ تم تجهيز المعسكر الكشفي ودعمه بكافة الاحتياجات والمتطلبات لخدمة ضيوف الرحمن، وتتنوع الأعمال التي تقدمها الكشافة ما بين توعية الحجاج القادمين من الدول العربية والإسلامية والأوروبية، والتنسيق مع الجهات الحكومية كالشؤون الصحية من أجل تنظيم دخول المعتمرين المرضى الذين يحتاجون إلى إسعاف طبي، والمشاركة في عملية تنظيم دخول الحجاج لإنهاء إجراءات الجوازات والجمارك وتوعيتهم، ومساعدة كبار السن من خلال تخصيص مجموعة من الكراسي المتحركة.
ضمن منظومة الخدمات الحكومية المقدمة لضيوف الرحمن منوهاً في هذا الصدد بتوجيهات ودعم المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك المشرف العام على المعسكر إبراهيم بن حسين العُمري وحرص واهتمام مساعده للشؤون التعليمية (بنين) نائب المشرف العام على المعسكر ماجد بن عبدالرحمن القعير .

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*