21 معلماً ومعلمة من تعليم تبوك يشاركون في منتدى المعلمين الدولي


21 معلماً ومعلمة من تعليم تبوك يشاركون في منتدى المعلمين الدولي



تبوك الحدث - فايز العنزي

 

يشارك 21 معلماً ومعلمة للمشاركة في منتدى المعلمين الدولي والذي سينطلق الشهر المقبل في مدينة الرياض.  التقى المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري اليوم الثلاثاء ، المعلمين والمعلمات المرشحين والمرشحات البالغ عددهم 21 معلماً ومعلمة للمشاركة في منتدى المعلمين الدولي والذي سينطلق الشهر المقبل في مدينة الرياض. وأكد مدير تعليم تبوك في كلمته خلال اللقاء على أهمية المشاركة في مثل هذه المنتديات العلمية الدولية التي تمثل ورش عمل مفتوحة وملتقيات ملهمة للميدان التعليمي مع حرص المشاركين على نقل الخبرات المكتسبة مشيرا الى أن منتدى المعلمين الدولي يأتي ضمن توجه الوزارة نحو التطوير المهني النوعي للمعلمين والمعلمات الذي سيشارك فيه خبراء تربويون ممارسون من أكثر من 50 دولةً من أنحاء العالم، ويستهدف حضور أكثر من ٧٠٠ معلم ومعلمة.
وقدم “العُمري” شكره وتقديره لمساعديه للشؤون التعليمية ( بنين – بنات) على متابعتهما لعملية الترشيح ومثمناً جهود إدارتي التدريب والابتعاث (بنين- بنات) خلال مراحل الترشيح منذ الاعلان عنها وحتى إجراء المقابلات الشخصية والفرز حسب معايير المفاضلة متمنياً للمرشحين والمرشحات مشاركة فاعلة ومتميزة تتحقق معها أهداف المنتدى.
حضر اللقاء المساعد لشؤون تعليم البنين ماجد القعير والمساعدة لشؤون تعليم البنات نجلاء الشامان والمعلمات المرشحات عبر الشبكة المغلقة. جدير بالذكر أن منتدى المعلمين الدولي يعد مبادرة ضمن حزمة برامج تنفذها وزارة التعليم في إطار مساعيها للتطوير المهني للمعلمين والمعلمات ورفع مستوى أدائهم التعليمي ، وسيتخلل المنتدى تنفيذ ورش عمل وملتقيات تعليمية يشارك فيها مع مجموعة خبراء من أكثر من 50 دولة من أنحاء العالم بهدف مناقشة أفضل الحلول للمشكلات التربوية ، والاطلاع على أفضل الممارسات الدولية في التعليم بشكل عام والتعليم الصفي على وجه الخصوص.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*