بالصور..أندية الحي بتعليم تبوك تحتفي بوفد سفراء الظفر من نجران وظهران الجنوب


بالصور..أندية الحي بتعليم تبوك تحتفي بوفد سفراء الظفر من نجران وظهران الجنوب



تبوك الحدث - فايز العنزي

 

 

نظمت إدارة نشاط الطلاب ( البنين والبنات)، في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك، أمس الأربعاء، زيارات ميدانية لأندية الحي في المنطقة، لسفراء وسفيرات الظّفر من أبناء الشهداء ومصابي الحد الجنوبي من منطقة نجران ومحافظة ظهران الجنوب.
شملت الزيارات نادي الحي في مقر ثانوية أسامة بن زيد (بنين) ونادي الحي في مقر المتوسطة الثانية عشر “بنات”.
وكان في استقبال سفراء الظفر في ثانوية أسامة بن زيد المساعد للشؤون التعليمية بتعليم تبوك (بنين) الرئيس التنفيذي لأندية الحي والأندية الموسمية ماجد بن عبدالرحمن القعير ومدير إدارة نشاط الطلاب للبنين، د. عبدالله بن صالح الحارثي، ومدير النادي محمد بن أحمد العطوي، وعدد من المشرفين التربويين .
وقال “القعير”: “نفخر في تعليم تبوك بزيارة وفد سفراء الظفر من أبناء شهدائنا في الحد الجنوبي لأندية الحي امتداداً لما تحظى به هذه الأندية من متابعة واهتمام من المدير العام للإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري ، ليقضي ضيوفنا أبناء شهدائنا والمصابين من إدارات تعليم جازان وظهران الجنوب أوقاتاً ترفيهية واستكشافية بمشاركة زملائهم في تعليم تبوك كضيفاً أن أبناء الشهداء هم أبناؤنا، وبطولات آبائهم فخر لنا، ولهم الفضل بعد الله في أن تنعم حدودنا بالأمن، وننعم بالأمان في ظل قيادة حكومتنا الرشيدة حفظها الله، وما نقدمه لهم من برامج ومناشط حق علينا وواجب لهم”.
وشارك المساعد أبناءه السفراء في جولة شاملة على أقسام النادي، اطلعوا خلالها على برامجه، تخللها مبادرة “حديقة سفراء الظفر” الذي قدمته أندية الحي والأندية الموسمية
إهداءاً لسفراء الظفر ، كما كرم المساعد في ختام الزيارة أبناؤه سفراء الظفر والمشرفين المرافقين لهم.
فيما استقبلت المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم تبوك (بنات) نجلاء بنت سليمان الشامان ومديرة نشاط الطالبات هدى المندح، ومديرة إدارة التوجيه والإرشاد وداد البلوي في مقر نادي الحي في المتوسطة الثانية عشر “للبنات” سفيرات الظفر، يرافقهن المشرفات التربويات، بحضور مديرة النادي فوزية العنزي ومنسوباته وشهدت الزيارة حفلاً تكريمياً لسفيرات الظفر تضمن فقرات ثقافية وترفيهية بالشراكة مع النادي الموسمي بالمتوسطة 37 بحضور مديرة النادي ختام المعلم.
وقالت المساعدة: إن أندية تبوك الصيفية ابتهجت هذا الأسبوع بزيارة سفيرات الظفر لها، ليشاركن زميلاتهن المرتادات البرامج المقدمة، والاطلاع على أهم الأنشطة التي تقَدْم فيها.
وأضافت أن استضافة سفيرات الظفر هو في صميم مسؤوليتنا تجاههن وتعزيزاً للترابط الوطني بين طالباتنا في الأندية وسفيرات الظفر والاحتفاء ببناتنا وتعريفهن ببرامج وأنشطة الأندية وماتقدمه لخدمة المجتمع”.

 

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*