مدير تعليم تبوك يشارك أبناء وبنات شهداء الواجب في حفل الإفطار الرمضاني


مدير تعليم تبوك يشارك أبناء وبنات شهداء الواجب في حفل الإفطار الرمضاني



تبوك الحدث - فايز العنزي

 

 

شارك المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري في حفل الإفطار الرمضاني الذي نظمه مكتب وفاء بتعليم تبوك
لرعاية أبناء وبنات شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين مساء اليوم وذلك في فندق هوليداي إن بتبوك.
وأعرب مدير التعليم عن سعادته واعتزازه بمشاركته الإفطار الجماعي مع أبناء وبنات الشهداء، منوهاً بدور شهداء الواجب البطولي في الحد الجنوبي لحماية بلاد التوحيد، والذين يحظون بشرف حماية المقدسات وأمن الحرمين الشريفين، وإخلاصهم لوطنهم وقيادتهم وحرصهم على أمن أبناء الوطن والمقيمين، مؤكداً على أنهم يدافعون عن الوطن وسلامته، متسلحين بالإيمان والإخلاص لدينهم ثم لقيادتهم ووطنهم، مثمناً تضحياتهم في الحد الجنوبي ووقفوهم سدًا منيعًا في وجه كل معتدٍ يحاول المساس بأمن الوطن واستقراره ومكتسباته.
وقال العُمري في كلمة بهذه المناسبة: ما يسطره جنودنا البواسل بمختلف القطاعات العسكرية من أعمال بطولية في الحد الجنوبي للدفاع عن عقيدتهم ووطنهم، مقدمين أرواحهم الغالية في سبيل أداء مهامهم وواجباتهم، هو محل فخر واعتزاز القيادة الرشيدة والشعب السعودي كافة، سائلا الله عز وجل أن ينصر جنودنا الأبطال، ويتغمد الشهداء منهم بواسع رحمته وغفرانه.
وأكد مدير مكتب وفاء بتعليم تبوك طلال الشمري من جهته أن هذا الاحتفاء هو لمسة وفاء وتقدير بسيط لأبناء وبنات شهداء الواجب وأبناء المعلمين المتوفين، مشيرا إلى أن ذلك يأتي كواجب تجاه أبناء هذه الفئة التي قدمت للوطن أرواحهم، مشيرا إلى أن وزارة التعليم حرصت على إيلاء الطلاب والطالبات رعاية مثلى تساعدهم في بناء شخصيتهم وحل مشكلاتهم، ومجابهة صعوبات الحياة ومد جسور التعاون والتكامل مع الأسر والأبناء المحتاجين لخدمات نوعية.
وقدم شكره لإدارة الفندق لرعايتها مأدبة الإفطار، ولمدير عام التعليم بمنطقة تبوك على حرصه ودعمه لأنشطة وبرامج مكتب وفاء لرعاية أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين.
وحضر حفل الإفطار المساعد للشؤون المدرسية المكلف عائض القرني وعدد من المسؤولين في لجنة خلافة الغازي ومديرو الإدارات بتعليم تبوك.

 

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*