تعليم تبوك يحتفي بالمتقاعدين والمتقاعدات… الخميس القادم


تعليم تبوك يحتفي بالمتقاعدين والمتقاعدات… الخميس القادم



تبوك الحدث - فايز العنزي

 

 

 في لفته تربوية عظيمة لمن أمضوا معظم وقتهم في الميدان التربوي بكل فئاته إذ تنظم الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك مساء الخميس المقبل في قاعة لمارا بمدينة تبوك بعد صلاة العشاء، حفل تكريم المتقاعدين والمتقاعدات بالإدارة ومكاتب التعليم في المحافظات ومدارس المنطقة والبالغ عددهم نحو 350 متقاعد ومتقاعدة لهذا العام من مشرفين ومشرفات وقادة مدارس ومعلمين ومعلمات وموظفين وموظفات.

ومن جانبه أكد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري أن هذا الحفل التكريمي يمثل لمسة وفاء وتقدير من الإدارة للزملاء والزميلات المتقاعدين والمتقاعدات تتويجاً لجهودهم ، وما قدموه من عطاءات خلال مسيرتهم العملية في الميدان التعليمي والوظيفي منوهاً بدعم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك للعمل التعليمي في المنطقة واهتمام معالي وزير التعليم د. أحمد العيسى ومعالي نائبه د. عبدالرحمن العاصمي.

وقال مدير التعليم: ” نوجه جميعاً إلى الزملاء والزميلات المتقاعدين والمتقاعدات اليوم تحية احترام وتقدير وعرفان لجهد، عطروا به مسيرة وطنهم إذ لا تزال بصماتهم واضحة في مسيرة التعليم في المنطقة، رفعوا الراية بأمانة وشرف، وسلموها بشرف لن ننسى إخلاصهم وحماسهم ، كان لكل واحد منهم تاريخه الوظيفي المشَّرف وخدمته العملية التي تميزت بالعطاء والتضحية ونكران الذات في سبيل أداء الأمانة التي حملوها في مختلف المواقع التعليمية التي خدموا فيها وما هذه المناسبة إلا تعبير صادق عن تقديرنا لمرحلة من مراحل عطائهم الوظيفي الذي ساهموا من خلاله في نماء وتطور الوطن العزيز الغالي علينا ً جميعا والذي نفخر بانتمائنا إليه والتشرف بخدمته في كل موقع تحت ظل القيادة الحكيمة.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*