مكتب وفاء بتعليم تبوك ” يكرم بنات شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين


مكتب وفاء بتعليم تبوك ” يكرم بنات شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين



تبوك الحدث- امل الشمري

أقام مكتب وفاء لرعاية الطالبات من ذوي شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين حفل تعريف بالمكتب بالاضافة الى تكريم بنات شهداء الواجب و منسوبي التعليم المتوفين حيث أقيم الحفل على مسرح مبنى تعليم البنات برعاية مدير عام تعليم منطقة تبوك الأستاذ : ابراهيم بن حسين العمري وبحضور المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة : نجلاء سليمان الشامان .
حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم السلام الملكي السعودي ، ثم قدمت ادارة رياض الأطفال انشودة ترحيبية .
بعد ذلك القت الاستاذة : نجلاء الشامان شكرت فيها مدير تعليم تبوك على رعاية هذا الحفل الذي يختص بفئة غالية على قلوب الجميع وهم بنات شهداء الواجب الذين قدموا أنفسهم دفاعاً عن الدين والوطن وكذلك منسوبي التعليم المتوفين الذين قدموا خدماتهم لهذا الصرح التعليمي من أجل أبناء وبنات الوطن حيث تأتي لمسة الوفاء تقديراً لهم .
كما قدمت مساعدة مدير مكتب وفاء الاستاذة : ناجية محمد أوغلي كلمة تعريفية عن مكتب وفاء ومايقدمه من خدمات لبنات شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين .
هذا واستمر الحفل بفلم تعريفي عن مكتب وفاء ، كما قدمت طالبات مدارس طلائع الغد الراعي الرسمي للحفل أوبريت وطني ، بعد ذلك جرى تكريم و توزيع الهدايا على بنات شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين ، كما تم تكريم المشاركين والداعمين لهذا الحفل وهم :- روضة مدارس الملك عبدالعزيز ، طلائع الغد ، علماء الغد ، مركز التوحد ، روضة مداري العصر ، روضة رياض الحياة بالاضافة لمركز وجوه النسائي .

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*