اختتام دورة تدريب المدربين TOT بتبوك


اختتام دورة تدريب المدربين TOT بتبوك



تبوك الحدث -أمل السحيمي

أختتمت مساء الخميس الماضي 22/5/1439هـ دورة تدريب المدربين المعتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، والتي نظمها معهد اللامحدود في فندق سويس انترناشوينال بتبوك والتي استمرت عشر أيام بمعدل (60) ساعه تدريبية و بحضور 25 متدربة وتقديم المدربتين المتألقتين أ. منيره خلف المظهر البلوي و أ. فاتن عواد البلوي .
حيث تناولت الدورة المحاور التالية : مفهوم التدريب وعلاقته بالتعليم ,مراحل العملية التدريبية , صفات المدرب الناجح ,مهارات الاتصال والتواصل في التدريب ,انماط المتدربين ,نظريات التعلم ,تحديد احتياجات التدريب , مهارات اعداد الحقيبة التدريبية , تصميم وتنفيذ جلسات تدريبية مصغره .
من جهتها علقت المشرفة بدريه صلاح مساعد مدير قسم تقنية المعلومات قائله : “قد كانت دورة إعداد المدربين رائعة، والاستفادة منها كبيرة حيث حققت لي الكثير في مجال التدريب ، وأضافت لي مزيدا من المهارات والمعلومات المميزة , كما لامست التميز بها عن الدورات السابقة التي التحقت بها حيث فتحت لنا أفق نستطيع من خلاله أن ننطلق وبقوة. وأخيرا أشكر المدربتين الرائعتين الاستاذة منيرة خلف البلوي وفاتن البلوي لمجهوداتهم الرائعة وتفانيهم اللذي ليس له حدود ” .

كما أضافت الاستاذة ليلى عبدالكريم مشرفة في قسم رياض الاطفال ” أستفدت من هذه الدورة التي أعتبرها الأقوى حيث عززت بداخلنا صفات المدرب الناجح , كانت بحق دورة رائعة ومميزة بكل تفاصيلها، حيث ستكون بأذن الله بداية انطلاق لمدربات كفوء ومتميزات .

من الجدير بالذكر ان دورة تدريب مدربين ستعقد مرة اخرى في شهر رجب القادم بتاريخ ٧/١٧ بأذن الله .

وفي الختام  تم منح المتدربات شهادات اتمام الدورة، والهدايا التذكارية .

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*