وفد تعليمي من مكة يزور مجمع الامل للصحة النفسية بتبوك ضمن برنامج ” عيش السعودية “


وفد تعليمي من مكة يزور مجمع الامل للصحة النفسية بتبوك ضمن برنامج ” عيش السعودية “



تبوك الحدث- جواهر محمد

 

استقبل مجمع الامل للصحة النفسية بتبوك صباح اليوم الخميس وفداً من طالبات الثانوية الرابعة والخمسون بمنطقة مكة المكرمة وذلك في إطار البرنامج الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني عبر برنامجها الوطني “عيش السعودية ” للتعرف على أبرز المنجزات التنموية والمواقع السياحية والأثرية بمناطق المملكة.

والتقى مدير مجمع الامل للصحة النفسية الأخصائي عبد الخالق الوكيل بمساعد مدير تعليم منطقة مكة المكرمة الاستاذ عبدالعزيز بخش والوفد المرافق مرحبا بهم في تبوك، ومتمنيا لهم رحلة سعيدة في المنطقة والتعرف على ما تحتويه من معالم سياحية وأثرية وحضارية.

وتجول الوفد الزائر داخل أقسام المجمع حيث زار أقسام الطوارئ والعيادات الخارجية والصالة الرياضية وقسم التوعية الصحية واستمعوا إلى شرح على ما يحتويه المجمع من أقسام وأجهزة طبية متطورة وحديثة .

وعبرن الطالبات المشاركات ضمن وفد الرحلة عن سعادتهن بما وجدنه من حفاوة في الترحيب وبما شاهدنه من تطور في الخدمات الصحية بمنطقة تبوك، مقدمين شكرهم لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله الغامدي ومدير المجمع الاخصائي عبد الخالق الوكيل لإتاحة هذه الفرصة للاطلاع على ماوصلت اليه صحة تبوك من تقدم وتطور في كافة المجالات الصحية بالمنطقة .

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*