تعليم تبوك يؤكد على متابعة الطلاب والطالبات أثناء فترات الاختبارات


المجلس التعليمي يعقد جلسته الثانية بمقترحات تطويرية

تعليم تبوك يؤكد على متابعة الطلاب والطالبات أثناء فترات الاختبارات



تبوك الحدث - فايز العنزي

 

 

أكد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري على الاستعداد الجيد لأعمال اختبارات الفصل الدراسي الأول وتهيئة اللجان بشكل مناسب والمتابعة المستمرة للطلاب والطالبات في أيام الاختبارات قبل وبعد أدائهم الاختبارات بصورة يومية.
جاء ذلك في لقاء مدير التعليم مع مديري مكاتب التعليم في المحافظات اليوم بمكتبه إذ حث على التكامل والتعاون المثمر مابين المدرسة والأسر للعناية بأبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات خصوصا في أيام الاختبارات والتوعية  باستثمار أوقاتهم في الجد والاجتهاد والمذاكرة؛ حرصاً على التفوق وتحقيق أفضل النتائج.
من جهة ثانية كرم مدير التعليم مدير المكتب التنسيقي لمدارس الأبناء في المنطقة محمد الدغريري نظير جهوده في خدمة العمل التعليمي والتنسيق مع القطاعات والجهات الداعمة.
كما عقد المجلس التعليمي بمنطقة تبوك اليوم اجتماعا برئاسة المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك رئيس المجلس التعليمي بالمنطقة إبراهيم بن حسين العُمري وذلك بقاعة الاجتماعات بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك وعبر الشبكة المغلقة في مبنى الإدارات النسائية بحضور أعضاء المجلس .
وأكد مدير التعليم في مستهل الجلسة على أن كل الأفكار التربوية والتطويرية التي يتبناها المجلس التعليمي لابد أن تعود بالفائدة على العمل التعليمي لأن التعليم كان وسيظل مسؤولا عن أغلى ما يملكه الوطن وهم أبناؤه وبناته، ومستقبل الأمة يقوم على ما يقدم لهم نحو مواصلة نهضة بلادهم وتطورها، وهناك أسس ثابتة للتعليم في كل بلاد العالم، ولله الحمد هذه البلاد أسسها ثابتة تنطلق من عقيدة التوحيد والإخلاص للدين والوطن.
فيما أوضح أمين المجلس موسى بن سليمان الحربي أن المجلس ناقش الموضوعات المدرجة على جدول أعماله ومنها ما تم من توصيات في الجلسة الأولى للمجلس ثم تناول الاجتماع عددا من المقترحات التطويرية المقدمة من أعضاء المجلس وشملت مجالات الأنظمة الذكية والمكتبة الرقمية والبرامج الالكترونية الصحية.
يذكر أن المجلس يضم في عضويته مساعدي مدير التعليم ومديري مكاتب التعليم في محافظات المنطقة و مديري الإدارات في إدارة تعليم تبوك ومشرفون ومشرفات ومعلمون ومعلمات وطلاب وطالبات من مدارس المنطقة .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com