المزيد  3 من 3,065   تعليم المدينة يتوج بجائزة منافسات المسرح المدرسي في المجموعة الخامسة


المزيد 3 من 3,065 تعليم المدينة يتوج بجائزة منافسات المسرح المدرسي في المجموعة الخامسة



تبوك الحدث - فايز العنزي

 

رعى المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري مساء أمس الحفل الختامي فعاليات منافسات المسرح المدرسي للمجموعة الخامسة بمشاركة تسع إدارات تعليمية على مدى خمسة أيام .

وأعرب مدير إدارة النشاط الثقافي بوزارة التعليم عبد العزيز بن إبراهيم السراء في كلمته خلال الحفل عن شكره لإدارة تعليم تبوك على كريم الاستضافة، منوهاً بأهداف هذه المنافسات في تعزيز الحس الوطني لدى الطلاب والانتماء للدين ثم الوطن ، واكتشاف مواهب الطلاب وتنميتها.
وقدم طلاب تعليم تبوك خلال الحفل أوبريت حمل عنوان ” ياوطني” نال استحسان الحضور.

ثم أعلنت لجنة التحكيم النتيجة العامة لمنافسات المسرح المدرسي في المجموعة الخامسة حيث حقق تعليم المدينة المنورة جائزة المركز الأول عن عرضهم المسرحي “الهامش” ، بينما حصل تعليم الحدود الشمالية على المركز الثاني عن عرضهم “النافذة” وبذلك يتأهلان للنهائيات في مسابقة المسرح المدرسي الذي يستضيف فعالياتها تعليم عنيزه لاحقاً .

كما قررت لجنة التحكيم منح شهادة تشجيعية في التمثيل لكل من :
الطالب عبد الكريم الشهراني من تعليم تبوك ، والطالب عبد الملك النوّه من تعليم الأحساء ، والطالب عزام صقر من تعليم المدينة المنورة ، والطالب عبد الله نجم الشمري من تعليم حائل .

كما تم منح شهادة تشجيعية في التمثيل الجماعي لفرقة الحدود الشمالية وأخرى لفرقة المدينة المنورة .

وعلى صعيد نتائج الفردي جاءت النتائج في تصنيف أفضل ديكور وفاز بالمركز الأول مفرح السويلمي من تعليم الحدود الشمالية ، والمركز الثاني حصل عليه عبد الرحمن بودي من تعليم المنطقة الشرقية ، فيما حصد اسماعيل الخميس من تعليم الأحساء على المركز الثالث.

وفي تصنيف أفضل المؤثرات فاز بالمركز الأول محمد النوّه من تعليم الاحساء ، وحلّ عبد العزيز العنزي من تعليم الحدود الشمالية ثانياً ، فيما جاء عبيد الهادي من تعليم المدينة ثالثاً.

وعلى مستوى تصنيف أفضل ممثل فاز بالمركز الأول الطالب عبد الهادي صقر من تعليم المدينة المنورة ، فيما حصل الطالب ياسر الخوفي من تعليم الاحساء على المركز الثاني ، والطالب مقرن الخرجي ثالثاً من تعليم الشرقية .
وحصل تعليم المدينة المنورة على جائزة أفضل إخراج فاز بها المخرج فهد الأسمر.
وحضر حفل الختام المساعد لتعليم البنين
بتعليم تبوك ماجد بن عبدالرحمن القعير
ومديرو الإدارات في إدارات تعليم تبوك
ومشرفو النشاط الثقافي في المناطق
المشاركة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*