ملتقى إعلاميو تبوك يكرم الشاعر العطوي


نظير فوزه بالمركزالأول

ملتقى إعلاميو تبوك يكرم الشاعر العطوي



تبوك الحدث - التحرير

 

 

كرم الملتقى الإعلامي بمنطقة تبوك الشاعر محمد فرج العطوي بمناسبة حصوله على المركز الأول في جائزة فرع الشعر الفصيح لمسابقة وزارة الثقافة والإعلام (مواهب في حب الوطن) بمقر جمعية الثقافة والفنون السعودية بتبوك.
وأفتتح برنامج التكريم أمين عام الملتقى الأستاذ فائز التمامي بكلمة أشار فيها إلى أن هذا التكريم يعد لمسة وفاء من الملتقى والتي اعتاد عليها في تكريم الشخصيات التي
قدمت أعمالا مميزة خدمة للوطن مشيرا إلى أن الشاعر العطوي يعد من الشعراء الذين أثروا الساحة الشعرية بقصائده الجميلة والمعبرة وأن تكريمه يعد بمثابة وفاء وعرفان لما قدمه مشيرا إلى أن الملتقى حقق العديد من المبادرات التي خطاها في جميع المجالات الفكرية والأدبية والثقافية والإعلامية من خلال الجهود التي يبذلها أعضاء الملتقى مشيدا بالدعم الذي يلقاه الملتقى من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك.
ثم تحدث الشاعر محمد فرج مقدما شكره لجميع أعضاء الملتقى وقال لن أنسى هذه التوليفة الجميلة التي تعمل من أجل التواصل وتكريم الذين يعملون بجد ونشاط لخدمة هذا الوطن الغالي على قلوبنا مشيرا إلى أن هذا التكريم يعد وساما اعتز به و أن مبادرة لمسة وفاء كانت بادرة جميلة من الملتقى الإعلامي بتبوك تجسد معنى الوفاء في أروع صوره وفي ختام حديثه قرأ الشاعر العطوي أبيات مختارة من قصيدته الفائزة بعنوان سارية السمو.
بعد ذلك تحدث الدكتور أحمد عسيري عن أهم المحطات الشعرية التي توقف عندها الشاعر العطوي وتناول فيها الأماكن الإبداعية والصور الجمالية مشيدا بقوة التجربة الأولى للشاعر من خلال إصداره لديوانه الأول بوح الروح. بعد ذلك قام أمين الملتقى بتقديم الدرع التذكاري للشاعر محمد فرج
وفي الختام تم التقاط الصور التذكارية مع المكرم الشاعر العطوي .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*