إدارة نشاط الطالبات تعقد لقاء تعريفيا بمشروع تطبيقات الأجهزة الذكية


إدارة نشاط الطالبات تعقد لقاء تعريفيا بمشروع تطبيقات الأجهزة الذكية



تبوك الحدث- مريم الفدا

 

عقدت إدارة نشاط الطالبات لقاء تعريفيا بمشروع التطبيقات الذكية وهو مبادرة أطلقتها الإدارة عبارة عن مسابقة علمية تنافسية تجتمع فيها الطالبات لعرض تطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في أجواء تنافسية وتستهدف طالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية في المدارس المستهدفة وهي عشر مدارس (ث6، ث22 ، ث24 ، ث25 ، ث26، م16 ، م18، م6+ث8 ، م رياض الحياة ، م طلائع الغد) .
وقد بدأ اللقاء بكلمة منسقة المشروع أ. خلود الحربي حيث رحبت بالحضور وقدمت الشكر للمدرسة المستضيفة للقاء التعريفي الثانوية الأولى أبناء ممثلة بمديرتها أ. هدى العنزي والهيئة الإدارية والتعليمية كما وجهت الشكر لجميع المدارس المشاركة بالمشروع .
بعد ذلك تحدثت معلمة الحاسب أريج الصالحي من م6+ث8 عن فكرة المسابقة وأهدافها وأهمية التطبيقات الذكية لدى كافة الجهات والفئات ، تلتها معلمة الحاسب أ. فيروز الزهراني من ث24 حيث تحدثت عن أنواع التطبيقات وضوابط المسابقة وثم قدمت عرضا عن بعض المسابقات المماثلة كمسابقة ألكسو للتطبيقات الذكية وتطبيق آيات ومنصة رواق وملتقى عالم التطبيقات
بعد ذلك تحدثت مديرة إدارة نشاط الطالبات أ. هدى المندح عن آلية اختيار المدارس المشاركة في هذا المشروع الذي طرحته إدارة نشاط الطالبات في الميدان التعليمي متأملة أن يحقق إنجازا داخل وخارج المنطقة ثم قدمت الشكر لجميع المدارس  المشاركة بعد ذلك كان التكريم حيث قدمت المندح درعا تكريميا لقائدة المدرسة الثانوية الأولى أبناء المستضيفة للقاء التعريفي أ. هدى العنزي وشهادات الشكر لرائدة النشاط بالمدرسة أ. بسمة البلوي وللمعلمتين أ. أريج الصالحي وأ. فيروز الزهراني .
ثم تجولت المندح بين أروقة مقرات الأنشطة غير الصفية ووقفت على تفعيل حصة النشاط وقد أثنت على ما رأته وما لمسته من جهود جبارة متمثلة في التفعيل المتميز لجميع مجالات الأنشطة غير الصفية خلال تفعيل حصة النشاط .
وكان برفقتها أثناء جولتها قائدة المدرسة ورئيسة النشاط الثقافي أ. مريم الفدا ورئيسة النشاط العلمي أ. منى الفاضلي ورئيسة نشاط الحاسب الآلي أ.خلود الحربي والمشرفة التربوية أ. سارة البلوي .

 

 

 


1 التعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*