تعليم تبوك يستعد لتنفيذ مسابقة تطبيقات الأجهزة الذكية


تعليم تبوك يستعد لتنفيذ مسابقة تطبيقات الأجهزة الذكية



تبوك الحدث - المتابعات

تواصل الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ممثلة بإدارة نشاط الطالبات وبالتعاون مع جامعة تبوك (كلية الحاسبات وتقنية المعلومات ) الاستعدادات لتنفيذ مسابقة تطبيقات الأجهزة الذكية .

إذ التقت صباح اليوم الأحد مديرة إدارة نشاط الطالبات هدى المندح بوكيلة كلية الحاسبات وتقنية المعلومات د. آمنة الجهني وناقش اللقاء إعداد الأدلة التدريبية للمسابقة ، ومواعيد تنفيذ البرامج التدريبية الخاصة بالمسابقة ، ومواعيد وآلية التحكيم.

وأوضحت منسقة المسابقة رئيسة مجال الحاسب بإدارة نشاط الطالبات خلود الحربي أن هذه المسابقة علمية تنافسية تمزج بين العلوم والتكنولوجيا والتعليم في مجالين وهما : ( آب إينفنتور- إن إس بي آب ستوديو ) بحيث تجتمع فيها الطالبات لعرض تطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في اجواء تنافسية تحفيزية .

كما أكدت مديرة إدارة نشاط الطالبات على أن تعليم تبوك يولي الطالبات الموهوبات في برامج الأنشطة بمدارس المنطقة اهتماماً كبيراً مثمنة في الوقت نفسه تعاون جامعة تبوك مع تعليم تبوك عبر (كلية الحاسبات وتقنية المعلومات) من خلال التعاون المستمر مع تعليم تبوك لتنفيذ العديد من البرامج والمشاريع، مشيرة إلى حرص المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك المكلف . إبراهيم بن حسين العمري ومساعدة المدير العام لشؤون تعليم البنات نجلاء الشامان في هذا الصدد وتوجيهاتهما المستمرة لنجاح مثل هذه البرامج الهادفة .

وقد حضرت الاجتماع كل من مساعدة مديرة إدارة نشاط الطالبات بسمة القعير ورئيسة النشاط العلمي منى الفاضلي ورئيسة النشاط الثقافي مريم الفدا .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com