نزيلات التأهيل الشامل في ضيافة مهرجان الورد والفاكهة


نزيلات التأهيل الشامل في ضيافة مهرجان الورد والفاكهة



تبوك الحدث - التحرير

 

 

استضاف مهرجان الورد والفاكهة الـ 1438هـ , مساء أمس عدد من نزيلات مركز التأهيل الشامل بالمنطقة , يرافقهن عدد من الطواقم الطبية والإشرافية , الذين زاروا المهرجان في إطار التعاون المشترك بين المؤسسات التأهيلية والأهلية لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة.
حيث توجه الوفد لدى وصوله إلى أرض المهرجان لمعرض ” المسرح المفتوح ” الذي قدم لهم العديد من عروضه الترفيهية التي لاقت استحسانهم وإعجابهم, بعد ذلك تم إعطائهم فرصة التنقل داخل أروقة المهرجان,وفي الختام قام الوفد بالتوجه إلى سجادة الزهور التي تتوسط الفعاليات لالتقاط الصور التذكارية.
وعبر منظم مهرجان الورد والفاكهة عبد الله الزهراني عقب الزيارة عن سعادته باستضافة النزيلات مشيراً إلى أن المهرجان يحرص وبشكل دائم على التواصل مع جميع الجهات التأهيلية والحكومية والأهلية في إطار السعي لتفعيل البرامج الترفيهية والتفاعلية لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة مع المجتمع.
وأضاف: إن مثل هذه المهرجانات ماهي إلا حلقة وصل هامة لإذكاء الروح الثقافية والاجتماعية والترفيهية لدى جميع شرائح المجتمع وإشاعة جو أسري أكثر ترابطاً مع المجتمع من خلال الدمج في مثل هذه المواقع , وقال : لعلنا شاهدنا على محياهم اليوم ما يمكن وصفه بأنهم تفاعليون ولديهم القدرة على الاندماج في مجتمعات الأصحاء , ونضل مقصرين مهما قدمنا مقارنتاً بما تقدمه حكومتنا الرشيدة من دعم لا محدود لذوي الاحتياجات الخاصة وما مشاركتنا لهم إلا واجب وطني قل من يتقاعس عنه.
وعن الإقبال الذي يشهده المهرجان أبان الزهراني أن الإقبال مستمراً وسط حرص اللجان العاملة على تنويع فعالياته التي تستمر لمدة عشرة أيام , ونهدف من خلالها إلى تحقيق أقصى درجات الرضى لدى زائري هذا المهرجان .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com