تعليم تبوك يحتفي بسفيرات العزم في الثانوية الرابعة عشر


تعليم تبوك يحتفي بسفيرات العزم في الثانوية الرابعة عشر



تبوك الحدث - بدرجزاء

 

 

برعاية المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهبم بن حسين العمري وحضور المساعدة للشؤون التعليمية نجلاء الشامان احتفى تعليم تبوك بوفد “سفراء العزم” من إدارة تعليم صبيا بمنطقة جيزان ” بنات ” بمقر نادي الحي بالثانوية الرابعة عشرة.
وقال مدير التعليم في كلمته المسجلة خلال الحفل:
” إن رعاية قيادتنا الحكيمة، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله-، لأسر الشهداء، تحوي الكرم والنبل، والحرص على تحقيق الحياة الكريمة لهم، في وطن شامخ يستحق منا جميعاً التضحية، والتلاحم بين الشعب والقيادة والوقوف صفاً واحداً، أمام كل من يستهدف تراب الوطن الكبير”.
وأضاف: “نتشرف جميعاً بتواجد بناتنا بنات الشهداء من إدارة تعليم صبيا، بين أمهاتهن وأخواتهن في إدارة تعليم تبوك، ضمن برنامج “سفراء العزم”، وهو البرنامج الذي يجد كل حرص واهتمام من وزارة التعليم، وهو تعبير صادق وصورة من صور الوفاء والعرفان، بما قدمه شهداء الواجب الأبطال”.
فيما أكدت المساعد لشؤون تعليم البنات نجلاء الشامان أن أعظم ما نستشعره في هذا اللقاء الوطني هو مدى الرابط الذي يجمع أبناء المملكة بقادتهم ووطنهم وشهدائهم.
وفي كلمة “سفراء العزم” التي ألقتها بالنيابة عنهن مشرفة التوجيه والإرشاد بتعليم صبيا مريم الفيفي أكدت خلالها على أنهن في تبوك لنقل مشاعر الفخر والشرف تجاه ماقدمه آباؤهن من التضحية والفداء في سبيل الدفاع عن العقيدة والوطن، ولتأكيد اللحمة الوطنية بين أبناء الوطن الواحد.
وتضمن الحفل العديد من الفقرات الترحيبية والعروض الفلكلورية التي تمثل الموروث الشعبي بالمنطقة والمسابقات الترفيهية كما قدم عرض تقديمي يتحدث عن النشاط السياحي في منطقة تبوك وضوحيها ومحافظة ضباء.
وقدم نادي الحي بمحافظة ضباء مشاركة عن الموروث الشعبي بالمحافظة
وقدمت سفيرات العزم مشاركة لهن خلال الحفل عبارة عن قصيدة شعرية وفي الختام قدمت المساعدة الهدايا التذكارية وشهادات التكريم لوفد “سفراء العزم” وأمهاتهن والمرافقات.
وحضر الحفل مديرة إدارة التوجيه والإرشاد للطالبات وداد البلوي ومدير ومديرة إدارة نشاط الطالبات هدى المندح وقائدة نادي الحي والثانوية الرابعة عشر غالية الزايدي وعدد من المشرفات والمعلمات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com