دهس سيدة وطفلة بتبوك يعيد جسور المشاة الى الواجهة


المواطنون يطالبون المجلس البلدي بالتحرك

دهس سيدة وطفلة بتبوك يعيد جسور المشاة الى الواجهة



تبوك الحدث - صوت المواطن :

تعرضت سيدة وطفلتها مساء امس الى الدهس على شارع الخمسين بمدينة تبوك اثناء عبورها الشارع من حي السليمانية الى حديقة فن بارك , وقد باشرت فرق الهلال الأحمر ودوريات المرور الحادثة حيث تم نقل السيدة وطفلتها الى المستشفى وقد وصفت حالتهم بالغير مستقرة جراء الحادث .

حادث السيدة اعاد مطالب اهالي تبوك أمانة المنطقة سرعة تنفيذ جسور المشاة التي مضى على اعلان تنفيذها عدة سنوات دون ان ترى النور , في ظل ازدياد حالات الدهس والتي تشكل النساء اعلى نسبة فيها .

وقد دعى المواطن سليمان الحويطي مجلس بلدي تبوك بالقيام بدوره المناط به في متابعة مشروع تنفيذ جسور المشاة في تبوك , والوقوف على الأسباب الحقيقية التي أدت الى تأخر تنفيذ المشروع .

 


2 التعليقات

    1. 1
      نمر أحمد الاسدي

      نحن أصحاب منشآت قائمه على طريق الملك عبدالله اقفلت علينا جميع المداخل من قبل الامانه مايقارب شهرين بسبب تحسين الطريق وللأسف عدم تجاوب الامانه معنا

      الرد
    2. 2
      الوافي

      أغلبيتنا قرأ أنه إذا وقعت مركبتك في حفرة ما وتضررت فمن حقك إقامة دعوى لمطالبة الشركة منفذة المشروع بالتعويض !
      أعتقد أن ذلك ينطبق ويسري على حادثة الدهس هذه بأن من حق ذوي المرأة وإبنتها إقامة دعوى على أمانة تبوك بتحمل مسؤلية ما نتج عن حادثة الدهس تلك ، سيما وأن الحوادث تكررت أكثر من مرة ‘ وكذلك حصلت الوعود من الأمانة بأنها ستنفذ عدة جسور مشاة في تبوك ولم تنفذ حتى الساعة للأسف ، علما أن الحاجة أصبحت ضرورية وهامة جدا لأن الأنفس ليست رخيصة لهذه الدرجة بسبب تسويف الأمانة والتباطيء في البدء بالتفيذ فورا

      الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*