مدارس العصر تفعل يوم الجوده


مدارس العصر تفعل يوم الجوده



تبوك الحدث - بشائر محمد

 

احتفت اليوم مدارس العصر النموذجية بمنطقة تبوك في تفعيل اليوم العالمي للجودة الشاملة في التعليم ، بقيادة الاستاذة منال محمد الشريف واشراف المدير العام للمدارس الاستاذ محمد احمد الشريف ، وفيه تم افتتاح معرض للجودة الشاملة شارك فيه قرابة ٣٣ مدرسة ليعرضو انجازاتهم وتحقيق الجودة في صروحهم .
و من خلال هذا المعرض قام المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك أ. عمر أبو هاشم بزيارة المعرض يوم أمس الأربعاء سجل فيه إعجابه عن مدارس العصر و مدى شكره و تقديره لراعي هذا المعرض من مالك مدارس العصر أ. محمد الشريف و شكره الخاص للأستاذة منال الشريف ، و لقائدات مدارس العصر الأستاذة إيمان العبيدان و الأستاذة عبير الظاهري و الأستاذة خلود و لكل من شارك في إعداد هذا المعرض .
من جهتها دشنت قائدة ابتدائية مدارس العصر النموذجية إيمان العبيدان حفلًا تخلل فيه فقرة ترحيبية ثم تلاوة القرآن و أخيرًا السلام الملكي ، و من خلال هذا الحفل قد ألقى مدير إدارة التعليم د / عمر أبو هاشم في تفعيل اليوم العالمي الجودة ، ثم كلمة مساعد مدير إدارة الجودة الشاملة الأستاذة ثريا الشمري  و تحدثت فيها عن معنى الجودة و أهميتها ثم كلمة قائدات مدارس العصر المستضيفة ألقتها الأستاذة منال الشريف لتفعيل اليوم العالمي للجودة بمصادر مدرسة العصر النموذجية مقررات الذي نظمته متوسطة و ثانوية العصر للنظام الفصلي و ابتدائية مدارس العصر النموذجية إيمان العبيدان و عددًا من المديرات و الإداريات و المعلمات من منسقات الجودة و إعلاميات ، بعد ذلك  قصيدة من الطالبة جودي المطيري الصف رابع ابتدائي / تحفيظ ، و حوار كان بإعداد طالبتين سارا و ياسمين في المستوى الخامس نظام فصلي تحدّثا فيه عن تعريف الجودة و مجالاتها حيّث أن الجودة ملكة طوال السنة للتطوير عن التعليم ، ثم تم عرض فيديو عن إنجازات مدارس العصر العصر ، فكرة / القائدة إيمان العبيدان ، إعداد و تصميم : هند البلوي . ، بعدها إلقاء المعلمات : إسلام البحيري و إيمان نمر و منى عبدالحميد ، و أخيرًا وقفة شكر من خلاله تم تكريم القائدات بحضور مساعدة مدير إدارة التعليم الأستاذة نجلاء الشامان و لكل من ساهم في تطوير و إتقان و تنفيذ هذي المعرض اليوم متمنين مزيدًا من التقدم و الإبداع .
و أخيرًا اطلعت مساعد مدير تعليم تبوك لشؤون الطالبات نجلاء الشامان و مساعد مدير إدارة الجودة الشاملة ثريا الشمري على مشاركات و إنجازات و تحقيقات بعضًا من المدارس التي شاركت في اليوم العالمي الجودة الشاملة في التعليم و من خلال هذي الجولة التي تستغرق ما بين 25 و 30 دقيقة و تستوعب نحو ٣٣ مدرسة ، يتزودون من خلالها على تحقيقات و إنجازات المدرسة من اداريات و معلمات و طالبات .
حيثُ نوهت مساعد مدير تعليم تبوك لشؤون الطالبات نجلاء الشامان و مساعد مدير إدارة الجودة الشاملة ثريا الشمري عن مدى شكرها و فخرها و اعتزازها على هذا المعرض الرائع متمنية مزيدًا من الإبداعات و التقدم و التطوير .
%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b5%d8%b11 %d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b5%d8%b1%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b5%d8%b12

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com