فريق أكاديمية سبورت ستي يختتم معسكره بالاردن بالبطولات


فريق أكاديمية سبورت ستي يختتم معسكره بالاردن بالبطولات



تبوك الحدث - يوسف الحمري .

أختتم فريق أكاديمية سبورت ستي من تبوك والذي يعتبر من أقوى وأفضل الاكاديميات بمنطقة تبوك لكرة القدم  ، معسكره الخارجي والذي أقيم بالمملكة الأردنية الهاشمية واستطاع من خلاله تقديم مستوى مميز جعله محط أنظار الأكاديميات بالمملكة الأردنية الهاشمية بفضل ابداع نجومه رغم صغر سنهم واستحواذهم على البطولات التي شاركوا بها ، حيث شارك فريق أكاديمية سبورت ستي في بطولتين الأولى بنادي الخالدية الأردني وحصل على المركز الأول  والبطولة بكل جدارة وتقاسم نجوم الأكاديمية   جوائز البطولة حيث حصل اللاعب نايف العطوي على أفضل لاعب بالبطولة بينما حصل زميله سعد العنزي على هداف البطولة ، كما حصل مدرب الأكاديمية حسين العمري على أفضل مدرب بالبطولة .

كما حقق فريق أكاديمية سبورت ستي  كأس محافظة العقبة برصيد عشر نقاط حيث حقق المركز الأول وكأس البطولة ، بينما حصل لاعبه فيصل البلوي على هداف البطولة لتضاف الى بطولاته في معسكره الخارجي .

وفي آخر مباراه ودية للأكاديمية تمكن فريق اكاديمية سبورت ستي من التغلب على فريق اكاديمية اتحاد العقبة بثلاثة أهداف لهدف ، في مباراة قدم فيها فريق أكاديمية سبورت ستي مستوى أكثر من رائع توجوه بالفوز بثلاثية .

وكان فريق أكاديمية سبورت ستي يحمل لافتات وطنية طيلة فترة المعسكر وخلال المبارايات تحمل عنوان   ( حمى الله المملكتين … ملكا .. وحكومة .. وشعبا ) وتحمل صور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ،  والملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية ، وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك ،  والأمير علي ابن الحسين .

يذكر أن فريق أكاديمية سبورت ستي يقوده فنيا المدرب حسين العمري وسعود البلوي اداريا .

 

s1

 

 

s2

 

 

 

s3

 

 

s4

 

 

s5

 

 

s6

 

 

s7

 

 

s8

 

 

s9

 

 

s10


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*