“تطلّع الإعلامي” يُكرّم الإعلاميتين “يونس” و ” المشخص” في الرياض


“تطلّع الإعلامي” يُكرّم الإعلاميتين “يونس” و ” المشخص” في الرياض



تبوك الحدث_ هناء العرادي

 

 

في مساءٍ من أَمْسِيَـة  الرياض الحالمة ، اجتمع عضوات ملتقى تطلع الإعلامي بوجود نائبة رئيسة الملتقى الأستاذة عفاف الروقي ، التي تواجدت في الرياض لتكريم رائدة الإعلام السعودي الأستاذة وفاء بكر يونس والإعلامية منيرة المشخص مراسلة إذاعة جده .حيث تم التكريم في فندق الرديز كارلتون.

وقد تمّت  استضافة نائبة الملتقى والاستاذة القديرة وفاء بكر يونس في برنامج ليالينا الإذاعي من تقديم الأستاذ عبدالله والأستاذة زكيه سندي،  حيث ذكرت الروقي أن ملتقى تطلع أسس بقيادة الإعلامية نورة العنزي في تبوك ويضم نخبة من التربويات والمثقفات والشاعرات.والمدربات في التطوير ومحترفات التصوير والاخراج.

هذا وقد أعلنت عفاف الروقي بتوجيهات من رئيسة الملتقى انطلاق فرع الملتقى في الرياض بقيادة روان آل خرعان طالبة قسم الإعلام في جامعة الملك سعود التي أكدت على الدعم من رئيسة الملتقى وترحيبها لكل من يرغب بالانضمام .

ويضم ملتقى تطلع الرياض طالبات الإعلام جامعة الملك سعود وجامعة الإمام محمد بن سعود.من جهتها شكرت الإعلامية القديرة وفاء بكر يونس رئيسة ملتقى تطلع الإعلامي نورة العنزي على مبادرتها بتكريم الإعلاميات الرائدات ، وثمنت جهود عضوات ملتقى تطلع لما فيه رفعة للرسالة الاعلامية وأبدت استعدادها لدعم الملتقى بالنص والتوجيهات.

وفي ختام اللقاء شكرت الأستاذة منيرة المشخص جميع عضوات ملتقى تطلع الإعلامي وعلى رأسهم رئيسة الملتقى الأستاذة نورة العنزي ونائبتها الاستاذة عفاف الروقي على هذا التكريم مبدية فخرها واعتزازها ببنات الوطن المتطلعات لرفعة اسم المملكة في كل مكان.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*