ليلة مظلمة .. بطلتها جسور مشاة متعثّرة بتبوك


ليلة مظلمة .. بطلتها جسور مشاة متعثّرة بتبوك



تبوك الحدث - بقلم / وجدان الحويطي :

أمست الحبيبة ” تبوك ” في يوم الخميس المنتظر والذي من المفترض أن يكون مفرحاً على خبر صاعق تداولته الصحف وفحواه ” ٤ حالات دهس في ليلة واحده”  ليلة أظلمت نور المدينه وسلطت الضوء على قضية ومطالبات المواطنين المتعثرة منذ سنوات .
هذا الحدث ليس الأول من نوعه تصاب به شوارع تبوك  وأرجو أن يكون الأخير ، ولكن هل يكون رجائي في محلّه ؟! في ظل غياب جسور المشاة التي نسمع بها ولا نراها وفي ظل مشاريع متعثرة منذ سنوات لم نسمع عنها سوى الإعلان والتي أخشى أن أقول عنها أنها لن ترى النور بعد ذلك !
رغم صرخات المواطنين ورغم رجاء الأهالي ومطالباتهم بإنشاء الجسور ورغم حالات دهس متكررة سرقت أرواح بريئة من أهاليهم وأحبتهم دون ذنب .
لن نصبح صباح الجمعة إلاّ على صرخات ومطالبات وتعالي أصوات في جميع وسائل الإعلام لحد نزيف الدماء وسحق الأرواح من سائق متهور ومشاريع متعثّرة مهمله لاتولي لمطالبات المواطنين ذرّة اهتمام ، والدليل مشاريع ورقيّة مثبته وسمعيه نسمع بها لكنها سراب في سراب لن نجد لها وجود في الواقع
فهل يستيقظ مسؤولونا بعد هذه الحادثه أم ننتظر المزيد من الحالات – لاقدّر الله – رغم أن حال الشارع التبوكي ليس لدية الطاقة لسماع المزيد ولسان حاله : انقذونا !

2 التعليقات

    1. 1
      ريم الريم

      حسبي الله ونعم الوكيل

      (0) (0) الرد
    2. 2
      ALBLWY

      وعلى هذا النمط نسسسير….. حادثة ومقال بقلم ومطالبة وحذف للموضوع وننتظر الحادثة اﻻخرى!!!

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*