ناصر القصبي  يستفز ” داعش ”  ويكشف جوانب حياتهم الاجرامية في مسلسله ” سيلفي ” على MBC


ناصر القصبي يستفز ” داعش ” ويكشف جوانب حياتهم الاجرامية في مسلسله ” سيلفي ” على MBC





تعرض لتهديدات وشتم عبر تويتر 

ناصر القصبي  يستفز " داعش "  ويكشف جوانب حياتهم الاجرامية في مسلسله " سيلفي " على MBC

 

 
تبوك الحدث – التحرير : 

اشتعل حساب الممثل السعودي ناصر القصبي في تويتر بالمهدديين والشاتمين من بعض الحسابات الخارجه والتي تتبع التنظيمات الارهابية وذلك بعد عرض حلقة اليوم عبر مسلسله اليومي " سيلفي " والذي يعرض على قناة MBC التي تطرق فيها الى العصابة الارهابية " داعش " وتناول القصبي  بأسلوب ساخر بعض جوانب الحياة التي يعيشها التنظيم الارهابي , مما اخذ عدد من اعضاء التنظيم بتوجيه التهديدات للممثل القصبي عبر تغريدات تنسب لأسماء لايعرف مدى صحتها . وقال القصبي في تغريدة على حسابة الرسمي " حسابي الآن يطفح بالشتامين والمهددين واللاعنين بكل فنون اللعن والتهديد والشتم , فأقول لهم قليلاً من الهدوء و رمضان كريم وترى حنا بأول يوم " . 

هذا ويواصل الممثل ناصر القصبي حضوره الفني بمسلسله الكوميدي «سيلفي»، الذي تعرضه قناة «إم بي سي» خلال شهر رمضان.

ويطرح مسلسل «سيلفي» قضايا اجتماعية وإنسانية عدة، ويعالجها بأسلوب خاص جداً، إذ يقول القصبي: «معظم الممثّلين يؤدّون كاريكاتيرات عدة في مجموعة من الحلقات التي استمتعنا بتصويرها على مدى ثلاثة أشهر متواصلة، بين عدد من البلدان العربية والأجنبية».

ويأمل القصبي بأن يحظى العمل بإعجاب الجمهور، وخصوصاً أن العاملين فيه بذلوا جهوداً كبيرة لإرضاء المشاهد من نواحي النص والإخراج والأداء، كما أن عرضه على شاشة «إم بي سي»، ما يكفل وصوله إلى أكبر عدد من المشاهِدين في الوطن العربي.



لقطات من حلقة اليوم حول التنظيم الارهابي " داعش "

 

 

 

 

 

تغريدة الممثل ناصر القصبي

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com