تفاصيل استشهاد رجل أمن داخل سجن المباحث بالطائف على يد مسجون من الفئة الضالة


تفاصيل استشهاد رجل أمن داخل سجن المباحث بالطائف على يد مسجون من الفئة الضالة



 

الداخلية": "الثبيتي" دخل لإنقاذ الموقوف من حريق فباغته باعتداء آثم
 
تفاصيل استشهاد رجل أمن داخل سجن المباحث بالطائف على يد مسجون من الفئة الضالة
 
 
تبوك الحدث / متابعـات كشف المتحدث الأمني بوزارة الداخلية تفاصيل استشهاد رجل الأمن العريف عبدالمغني عواض جويبر الثبيتي على يد موقوف بسجن الطائف، له علاقة بجرائم الفئة الضالة، يُدعى فهد بكر محمد هوساوي؛ إذ قام "هوساوي" باعتداء مباغت على الشهيد الثبيتي أثناء محاولة الأخير إنقاذه من حريق.
 
وقال المتحدث الأمني إنه عند الساعة (05:15) من صباح اليوم الخميس، الموافق 13 / 7 / 1434، وأثناء مبادرة رجال الأمن في سجن محافظة الطائف الخاضع لإدارة المباحث العامة في مباشرة حريق في أحد عنابر السجن، تعرض العريف عبدالمغني عواض جويبر الثبيتي لاعتداء مباغت من الموقوف بالسجن لعلاقته بجرائم الفئة الضالة/ فهد بكر محمد هوساوي، وذلك أثناء محاولة إنقاذه من الحريق؛ ما نتج منه استشهاده، تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وتقبله من الشهداء، وألهم ذويه الصبر والسلوان.
 
وقد اتضح أن الجاني فهد بكر هوساوي تعمد افتعال الحريق بهدف الهروب من السجن، كما باشرت الجهات المختصة استكمال إجراءات الضبط الجنائي والتحقيق في الجريمة.
 
 
  وقالت المصادر إن "الثبيتي" الذي قُتِل على يد السجين يبلغ من العمر (27 عاماً)، ومتزوج، ولديه ولدان وبنت، وزوجته حامل في أشهرها الأولى. 

1 التعليقات

    1. 1
      رباح الزايدي الجهني

      لاحول ولاقوه الا بالله انا لله وانا اليه راجعون الله يتقبله من الشهداء
      نشكر صحيفه الحدث

      الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com