فهد بن سلطان يكرم الغرير بمناسبة تقاعده


فهد بن سلطان يكرم الغرير بمناسبة تقاعده



كرم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك يوم أمس وكيل إمارة منطقة تبوك عامر بن محمد الغرير بعد إحالته للتقاعد وذلك بقاعة الاحتفالات بالإمارة، بحضور أهالي المنطقة ومشائخ القبائل ومديري الإدارات الحكومية .
وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقيت كلمة الأهالي ألقاها رئيس المجلس البلدي بتبوك جمال سداد الفاخري أكد فيها ارتباط ولي الأمر مع رجاله المخلصين ، وقال إن هذا التكريم هو وفاء لرجل أعطى وبذل من خلال مسيرة حافلة بالعطاء خدم فيها بلاده بكل تفاني واقتدار كاسباً احترام وحب الجميع .
بعد ذلك ألقى الغرير كلمة عبر فيها عن سروه بما حظي من سمو أمير منطقة تبوك وزملائه وأبناء المنطقة طوال فتره عمله بالمنطقة وكيلا لإمارة منطقة تبوك من تعاون من الجميع ، وقال إنه من خلال عملي أتيحت لي الفرصة لخدمة وطني في هذه المنطقة العزيزة ، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ هذه البلاد وأهلها ويديم عليها نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني .
كما ألقى سمو الأمير فهد بن سلطان كلمة نقل خلالها تحيات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله ومنسوبي وزارة الداخلية لوكيل الإمارة .
وقال سموه : إن من سنة الحياة وسنة الحياة أن ينتقل الإنسان من عمل إلى آخر ،مؤكداً أن عامر الغرير لم يكن وكيلاً للإمارة ولكن كان خير عون في مواجهة كثير من الأمور خلال هذه السنوات الطويلة بالتفاني والدقة والتعامل مع أبناء المنطقة وأهالي المنطقة .
ولفت سموه النظر إلى أن هذه البلاد تقدر كل إنسان يعمل لخدمة دينه ومليكه ووطنه ، متمنياً سموه له التوفيق .
عقب ذلك قدم سمو أمير منطقة تبوك هديه تذكارية لعامر الغرير.
وأقام سموه حفل عشاء تكريماً لوكيل إمارة منطقة تبوك السابق حضره وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني ورؤساء وقضاة المحاكم بالمنطقة ومديري الإدارات الحكومية وأهالي المنطقة .

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com