نزلاء تأهيل تبوك في ضيافة بيلا سيرا


نزلاء تأهيل تبوك في ضيافة بيلا سيرا



تبوك الحدث/التحرير

 

قام منسوبو مركز التأهيل الشامل يتقدمهم مدير المركز أسعد أبوهاشم وآمنة أبوطالب ونزلاء ومشرفو المركز من الجنسين الرجالي والنسائي صباح اليوم الاثنين بزيارة إلى مقر مجموعة ومقاهي "بيلاسيرا" في تبوك.

بدوره قام فريق العمل بمقهى "بيلا سيرا" باستقبال النزلاء ووضعهم بصالتين منفصلتين حيث كان في استقبالهم لدى وصولهم مقر المجموعة مدير المجموعة يزيد المويشير والمدير المالي للمجموعة علي عسيري.

وبدأ الحفل الخطابي بكلمة ترحيبية بالزوار قدمها يزيد المويشير معتبرًا أن استقبالهم لأبنائهم من نزلاء التأهيل هو من ضمن واجباتهم الاجتماعية كمقهى عائلات طاقم العمل به كله سعودي 100%, مؤكدًا أن فئة ذوي الاحتياجات الخاصة هم فئة سليمة، ولكن قدر الله عليهم بهذه العاهات, متمنيًا لهم الشفاء العاجل.

وأوضح الزميل الأعلامي  فهد الرشيدي في كلمة له بأنه تفاجئ بهذا التنظيم مؤكداً بأن الكوفي أصبح ملتقى للمثقفين وساهم بدور ايجابي ومميز في الخدمة الاجتماعية بالمنطقة ، وبين الرشيدي بأنه يتمنى أن يرى هذه المبادرة في بقية أفرع القطاع الخاص ، منوهً بأن البسمة التي رآها على محيا النزلاء هي اكبر دليل ع نجاح وتميز هذا اللقاء.

إلى هنا نوه مدير مركز التأهيل الشامل بتبوك أسعد أبو هاشم الذي رحب بفكرة الدعوة من المقهى بالجهود التي يقدّمها المركز لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة معرجًا على مشروع الملك عبدالله في هذا الخصوص.

وفي الأثناء قام المنشد محمد عيد العطوي بإلقاء قصيدة عن المعاقين نالت استحسان الجميع، كما تم تبادل الهدايا التذكارية حيث قدّمت هدايا لجميع منسوبي ومنسوبات المركز وهدايا خاصة للنزلاء من الجنسين.

وفي نهاية الحفل أدلى الأستاذ / أسعد أبو هـاشم بتصريح لصحيفة تبوك الحدث قال فيه : بأن الأحتفالية التي أقامتها مجموعة بيلا سيرا تعتبر أحتفالية فريدة من نوعها وسبق غير معهود من أدارة الكافي لهذه الفئة من ذوي الأحتياجات الخاصة , وهم فئة غالية على قلوبنا جميعا , مقدما شكره للأستاذ يزيد المويشير ولطاقم العمل بالكافي من الجنسين .

 

 

 

 

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com