4 مدراء تعليم يدشنون المعرض الختامي لأنشطة الطلاب


4 مدراء تعليم يدشنون المعرض الختامي لأنشطة الطلاب



 يدشن عدد من مديري التربية والتعليم في مناطق المملكة اليوم ( الأحد) ، المعرض الختامي للأنشطة الطلابية وذلك في مقر المعرض الدائم في حي المهرجان.

وأكد مدير عام التربية والتعليم في منطقة تبوك الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان أن  هذا المعرض يهدف إلى إبراز أعمال طلاب المدارس خلال العام الدراسي الحالي، مرحباً بمديري التربية والتعليم في منطقة مكة المكرمة، والقصيم، ومحافظة الخرج ، والمنطقة الشرقية  واللذين سيدشنون المعرض.

وقدم الدكتور اللحيدان شكره وتقديرة إدارة نشاط الطلاب على كافة الجهود التي قامت بها والأعمال المتميزة التي شاركت بها مدارس البنين في كافة مراحلها.

من جهته رحب مدير إدارة نشاط الطلاب عبدالله بن صالح الحارثي بمديري التربية والتعليم واللذين سيدشنون فعاليات المعرض، مشيراً أن المعرض الختامي يشتمل على كافة أعمال الطلاب في برامج الخطة التشغيلية خلال العام الدراسي الحالي والتي تضمنت مجسمات، ابتكارات، صحائف، مطويات، رسومات، وهي من أعمال الطلاب، بالإضافة  إلى الجناح التراثي.

وأكد الحارثي أن هذا المعرض يأتي بتضافر جهود المشرفين ومديري المدارس والمعلمين  والطلاب مشيراً ان المعرض سيستمر لمدة أسبوع وسيتم تحديد أوقات لزيارات طلاب وطالبات المدارس .

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com